أفضل رحلات السفاري الرومانسية بأفريقيا

عزيزتي، سواء كنت عروساً تريد تمضية شهر عسلها، أو موظفة تريد تمضية عطلة رومانسية لتنعش حياتها، فكري جدياً في الحصول على بعض الأوقات الرومانسية، بالذهاب في رحلة سفاري بأفريقيا، حيث توجد أفخم المخيمات والمنتجعات والأجنحة الخاصة لمن يريدون قضاء شهر عسل رومانسي هناك.
 
يمكنك التمتع بغرف الخيام الفخمة وبأحواض الاستحمام العملاقة ومشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة المطلة على النهر والحياة البرية الرائعة. ومن أهم المنتجعات الفاخرة التي يمكنك الحصول على عطلة رومانسية بها في أفريقيا.
 
منتجع Baraza Resort في زنجبار حيث يمكنك الاستمتاع بالفلل المطلة على المحيط ومشاهدة المراكب الشراعية في الأيام المشمسة، كما يمكنك أيضا الاستماع إلى الموسيقى وسط الذهب الرائع والبلاط الأبيض العربي.
 
معسكر Baines في بتسوانا حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البرية والمشي وسطهم مثل الفيلة الأسود الموجودة في  دلتا أوكافانجو البرية.
 
معسكر Chinzombo في زامبيا والذي افتتح في عام 2013 ويتمتع بمستوى عال من الفخامة والرومانسية، كما يمكنك الذهاب إلى حديقة وانغوا الوطنية والتمتع بمشاهدة الانهر. 
 
منتجع Delaire Graff Estate بجنوب أفريقيا والذي يعتبر مكاناً مناسباً جداً لمن يريدون قضاء شهر العسل حيث يتميز بأجنحته الفاخرة التي تتوافر فيها جميع الخدمات.
 
منتجع Greystoke Mahale في تنزانيا حيث يمكن الحصول على بعض المتعة على الشواطئ الرملية البيضاء لبحيرة تنجانيقا مع المناظر الرائعة للغابات الموجودة هناك.
 
Sossusvlei Desert Lodge في ناميبيا والذي يعتبر واحدا من أجمل الأماكن على وجه الأرض، حيث الكثبان الرملية الحمراء لسوسوسفلي التي تجذبك خلال النهار وتوفر خلفية رومانسية لتناول عشاء خاص على ضوء الشموع ليلاً.