عناصر سواروفسكي تقدم عرضا ثنائيا متميزا بمدينة دبي

أقامت شركة عناصر سواروفسكي الشرق الأوسط عرض أزياء رائع ومعرضاً ألقيا الضوء على مجموعة من المصممين الموهوبين بالمنطقة في مجال الخياطة الراقية والإكسسوارات والمجوهرات التقليدية والملابس الرجالية ومستلزمات التصميم الداخلي.

وأبرز "عرض ثنائي" الجانب الخلاق المزدوج لدى كل مصمم وقدرته على ابتكار قطع متميزة دخل في تصميمها عناصر سواروفسكي، والتي عرضت على منصات عروض الأزياء.

أقيم العرض في فندق أرماني بدبي، واستقطب ما يزيد عن 500 من كبار الشخصيات وحشداً كبيراً من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية وكبار رجال الأعمال والزبائن على حد سواء.  

يشار هنا، دانييل سواروفسكي أحدث ثورة في عالم الموضة، ونمت سواروفسكي لتصبح المنتج العالمي الرائد في مجال إنتاج الكريستال المصقول بدقة متناهية والمستخدم في الأزياء والحلي وحديثاً في وحدات الإضاءة والعمارة والديكورات الداخلية. تعمل المجموعة اليوم كمؤسسة تمتلكها الأسرة ويديرها الجيل الرابع والخامس من أفراد تلك الأسرة وتصل منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم.

ويعمل في المنظومة 24.800 ألف موظف، وتتمتع بحضور فعال في أكثر من 120 دولة، و لقد حققت مبيعات إجمالية وصلت إلى 2.25 مليار يورو في عام 2009.

وتضم شركة سواروفسكي قسمين أساسيين لإدارة أعمالها، أحدهما لإنتاج عناصر الكريستال السائبة وبيعها للصناعات والآخر لتقديم منتجات نهائية تقوم على أساس التصميمات.