أحب الكلمات و الأقوال إلى مسامع الرجال

ليست المرأة وحدها من تحب أن يلقى على مسامعها عبارات الحب والتقدير والغزل، فالرجل أيضا يحتاج إلى ذلك في بعض الأوقات، فقد يسعده ذلك جدا.
 
والآن ما هي هذه الأقوال التي يحب الرجل أن يسمعها من إمرأته؟ 
 
كلمات الحب والغزل 
فمن الخطأ أن نعتقد بأن الرجل لا يهمه ذلك، فكثير من الرجال تتغير نفسياتهم بفعل كلمات الحب الرقيقة والغزل أيضا، فلا عيب إطلاقا في أن تتغزل الزوجة في زوجها وتخبره بمفاتنه، كما أن لهذه الكلمات أثر كبير في زيادة ثقته بنفسه، وإبعاد النساء اللاتي يسرقن الرجال بالتلاعب بالألفاظ والتغزل فيهم لجذبهم إليهم.
 
كلمات الإحتياج له
" أنا ما ليش غيرك"، " أنا أحتاج إليك"،  لهذه الكلمات مفعول السحر، فهي تعزز من قدر الرجل ومكانته عند المرأة، كما أن لها دور كبير في زيادة شعور الرجل بالمسؤولية وتقوية عزيمته، فالرجل بطبعه يحب المرأة التي تحتاج إليه وتشعره بذلك.
 
دعوات رقيقة من القلب
كم جميل أن تودع الزوجة، زوجها قبل ذهابه إلى العمل بدعوات رقيقة من القلب، تفتح له آفاقا من الأمل والتفاؤل وتعينه على أعباء الحياة.
 
كلمات الشكر والتقدير 
وهي عديدة، ولها أهمية كبيرة، فالرجل يسعد عندما يشعر بأن زوجته تقدر ما يفعله لأجلها ولأجل أسرته، فاغمريه دوما بفيض منها فلها أثر كبير في تجديد قوته وإرادته.
 
وأخيرا .. يمكنك عزيزتي الزوجة، وبسهولة  كسب قلب الرجل والفوز به من خلال الحكمة في التعامل معه، ومن خلال معرفة ما يحب أن يجده منك، وما يشتاق إلى سماعه منك، فكلما كان الرجل سعيدا كلما سعد معه جميع أفراد الأسرة.