عطور زهرية تنشر الصيف في إطلالتك

اجعلي عطرك يدوم لساعات طويلة هذا الصيف عبر استعمال مجموعة مميّزة من العطور الزهرية التي تعزّز أنوثتك الخاصة وأسلوبك المنفرد في استعمال العطور. إنها روح التجدّد والإشراق التي ستنبع منك جاذبية وتألق هذا الموسم، لتوقظ الشغف والعشق لتجدّد العطور العميقة والفاخرة.
 
روائح الفواكه المنعشة 
يبدأ فصل الصيف هذا العام بتميز عبر روائح الأزهار التي تغمر أبرز العطور، ومن بينها عطر "كارولينا هيريرا او دو برفام 212 في آي بي روز"  Carolina Herrera 212 VIP Roseالذي يحتوي على لمسة مميزة من روائح الفواكه المنعشة. فتأتي رائحة أشجار الخوخ في القلب، مما يدل على تطوّر كبير في تكوينه. أما قاعدة العطر فتحتوي على الروائح الخشبية الحسية. ولتختبري قصة الإنتعاش الذي يترافق مع نفحات البرغموت والمنيوليا والمسك، ما عليك إلا تجربة عطر "روز دو كلوي" Roses de Chloé، أو عطر "كاندي فلورال" Candy Florale Eau de Toilette من "برادا"Prada  الذي يفوح بالدفء، ويفيض بالعسل. ولزهرة المغنوليا تركيبة عطرية مميزة من خلال عطر "لانكوم لا في إي بال" Lancome La vie est belle Eau de Toilette التي تعتبر رمزاً للشباب والجمال والفخامة.
 
حيويّة المسك والكرز
وإذا كنت من عشاق الورد والياسمين لا تتردّدي بتعطير جسمك برائحة "شانس أو تاندر"  Chance Eau Tendreمن "شانيل" Chanel، هذا العطر الجذاب الذي تسيطر عليه النفحات الوردية النضرة، مثله مثل عطر ميس ديور أو دو تواليت" Miss Dior Eau de Toilette من "ديور" Dior الذي يعزّز نفحات الورد الطبيعي على جسمك. كما يمكنك اختيار عطور تنبثق منها روائح الأزهار مثل المسك والفواكه والكرز، وجرّبي عطر "أندلس أوفوريا" Endless Euphoria من "كالفين كلاين" Calvin Klein الذي ينضح بشذا زهر الكرز المتوّج بالعبير المنعش للماندرين والبرغموت. وبباقة مميّزة من الفواكه الطازجة التي تترك لك إحساس الحيوية، ما عليك إلا اختيار عطر "فري إريسيستيبل لو أن روز" Very Irresistible L’Eau en Rose من "جيفنشي"Givenchy .
 
إنطلاقاً من ذلك، اختاري المستحضرات الزهرية التي تعزّز عطرك وتمنحك القدرة على استقبال الصيف بانتعاش ونفحات رائحة الأزهار والفواكه والمسك.