عطر النساء Gucci Guilty Intense وتبقى علاقة الحب مستمرة

التاريخ والتراث
أسَرتنا دار GUCCI في سبتمبر من العام 2010 بشعارها الأيقوني المحفّز المؤلف من حرفي G توأمين وقدمت لنا بطلة -ومن ثمّ بطل- يقدّران هذا الشعار كمحرض على التغيير.

ومع عطر Gucci Guilty اكتشف العشاق المتمردين عبق التحدي. واليوم فإن الأبرياء المحترمون والعصريون من الرجال والنساء وقعوا في عشق هذه الروح، وأوضحوا أن Gucci Guilty كانت تعبيراً عن الإحساس في كل أنحاء العالم.

ويؤكد المهنيون العاملون في صناعتي العطور والمطبوعات أنهم ليسوا على قدر أقل من الإعجاب بهذا العطر بعد إمطار العطر النسائي Gucci Guilty بوابل من الجوائز من كل أنحاء العالم ومن أهمها جائزة FiFi الأمريكية، إنها "أوسكار"العطور في العالم لأنها تكرّم صانعي العطور على إنجازتهم الإبداعية وتقدر المبدعين في مجال تركيب العطور، وقد حاز العطر النسائي Gucci Guilty Intense على العديد من الجوائز العالمية مثل عطر العام، وأفضل حملة إعلانية للعام، وأفضل تغليف وتعليب في العام ضمن فئة لوكس للنساء، وفئة من جميع الجوانب في جائزة سوبر ستار العطور.

الابتكار
وفي هذا الخريف فإن المبشرون بنا ينتقلون بتحديهم إلى مستوى جديد مع عطر Gucci Guilty Intense. إن الكثير هو قليل على امرأة Gucci Guilty، فهي تتحدى نفسها من أجل الحصول على المزيد من قوة الأحاسيس.

وعلقت فريدا جيانيني، مديرة الإبداع على ذلك بقولها:"إن امرأة Gucci Guilty متطلبة دائماً للمزيد، لدينا بطلة لديهامن الجرأة ما يكفي لاتباع غرائزها".

العطر
يتصف عطر Gucci Guilty النسائي بكونه دافئ لكنه مؤثر وغني بعبق الورود الشرقية ويحمل روح التمرد في جوهره.

يشدُّ العطر الانتباه برائحته الصارخة الغنية بعبق اليوسفي الطبيعي ويتمتع بشفافية غير تقليدية، تتلألئ مع حفنة جريئة من الفلفل الوردي.

النفحات المتوسطة تكشف عن زنبق مزدهر ولمسة أنثوية من مساحيق البنفسج المخملية.

السمة المميزة لعطور Gucci هي عشب البشتول الغنية تصل بكثافتها إلى مستوى جديد من الفخامة والمغموسة بالجاذبية وعبق العنبر، وتترك أثراً لافتاً بعد المرور.

والتأثير ملموس مباشرة وجذاب بدون أي تنازل، وأوضحت فريدا جيانيني بقولها: " في Gucci Guilty Intense ابتكرنا عطراً يأسر الحواس".

التصميم
إن زجاجة عطر Gucci Guilty التي يزينها شعار G المزدوج تؤكد على تصميمها الكلاسيكي الفائز بالجوائز، ويتكرر في زجاجة عطر Gucci Guilty Intense تشابك لمسة مطفأة من معدن الذهب الأنيق مع الزجاج، مع إجراء تعديل على العلبة المعدنية غير اللامعة لتكون أكثر غنىً وفخامة بذهبها. وأصبح عطرها العنبري أكثر وضوحاً وأغمق.

وكما يتوقع المرء من Gucci امتدت يد الحرفة المهنية اليدوية لتترك بصمتها على الزجاجة التي تمزج بين قمة الأناقة والتقنية. وعلقت على ذلك فريدا جيانين بقولها: "أردت أن يمنح عطر Gucci Guilty Intense الشعور بأنه قطعة فنية معاصرة، يؤثر بمظهره كما هو جاذب للتعطر به".

الحملة الإعلانية
وكما حدث مع العطر السابق، فإن التوليفة الخاصة التي جمّعتها فريدا جيانيني لتخبرنا قصة عطر Gucci Guilty لها جاذبية لا تقاوم لجيل الفتيات العصريات، تعاون جمع ما بين الإبداع والاحتراف بطريقة غير مسبوقة.

وتؤكد جيانيني على ذلك بقولها: " أنا فخورة جداً بصورتنا الأصلية، وأعلم أننا بحاجة لنتعلم أكثر عن هذه الشخصيات لتمكينها من أن تخبرنا قصصها".

تمت عمليات التصوير في ستوديوهات Cinecittà الدار العريقة للسينما الإيطالية، وأخرجها فرانك ميلر المشهور برسوماته باللون الأسود وإخراجه لفيلم Sin City والذي بعشقه الذي لا يضاهى للرسوم المتحركة سيحمّس المشاهدين والمشاهدات من جيل الشباب.

ومرة أخرى فإن هذا الإعلان من بطولة الممثلة الهوليودية الشابة إيفان راشيل وود وهي من أكثر الممثلات شهرة في جيلها، وعبّرت جيانيني عن إعجابها فقالت: "إن إيفان راشيل وود هي ممثلة موهوبة وفاتنة، ولطالما كنت معجبة بقدرتها على تبني أدوارها".

ومجدداً يعود بطل هوليود كريس إيفان ليمثل دور البطل في إعلان GUCCI Guilty. وعبرت المعجبة جيانيني عن ذلك فقالت: "لقد كان إيفان ثورة، إنه يتمتع بحضور قوي أمام الكاميرا".

إن الانسجام مابين هذين الممثلين واضح تماماً، ويعبّر عنه من خلال أسلوب فرقة Depeche Mode’s في أغنية Strange Love’ ، بعد أن جددتها فرقة Friendly Fires اللندنية.

أشرف على الإخراج الفني ريكاردو رويني، وتم الإخراج الإبداعي في REM الذي عمل على العديد من حملات Gucci الإعلانية خلال السنوات الأربع الماضية والذي بمساعدته فاز إعلان العطر النسائي Gucci Guilty بجائزة أفضل حملة إعلانية في العام 2011 ضمن جوائز الـ FiFi الأمريكية.

 أما بالنسبة للإعلانات المطبوعة فهي من مسؤولية Mert&Marcus رواد تصوير الموضة والأزياء، الذين يلتقطون صوراً حسية تبقي صورة البطل والبطلة ماثلة في نظر المشاهدين.

ستلاقي الحملة الإعلانية صدى كبيراً لكونها تعتمد على الابتكار وتركّز على الشباب والإعلام والتقنيات. إن عطر GUCCI Guilty Intense مصمم ليكون ظاهرة شائعة.