مجموعة فالنتينو للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020

قدمت دار “فالنتينو” Valentino الايطالية العريقة مجموعتها الجديدة للهوت كوتور Haute Couture في آخر أيام أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 ومثل العادة كانت المجموعة مختلفة وغنية واتسمت بالجانب الفني الابداعي.

وهذا الموسم ركز المدير الابداعي للدار “بيرباولو بيتشيولي” Pierpaolo Piccioli على التنوع الحضاري والثقافي واعتمد على هذا الموضوع كمصدر وحي أساسي للتشكيلة اضافة الى قيمة التفرد والتي تعني تجاوز جميع الحدود والتي تعتبر أيضاً وسيلة لتعريف الذات والتعبير عنها عبر ترسيخ مكانة الشخص وسبب وجوده في هذا العالم وانطلاقاً من فخره بجذوره وثقافته وبعيداً عن جذب الانتباه.

ومنها لاحظنا أن كل قطعة في المجموعة كانت متفردة ولها حضورها وخصوصيتها وكان هنالك التصاميم التي عبرت عن البساطة والخطوط الواضحة وهنالك التصاميم التي بدت معقدة بشكل ابداعي واضح.

ولاحظنا عدة حضارات في نفس المجموعة من الشرق الى الغرب كما لاحظنا تنوعاً في استعمال الأقمشة والألوان والطبعات.

وقد ترافقت المجموعة مثل العادة بتشكيلة من الاكسسوارات وتم التركيز بشكل خاص على اكسسوارات الرأس المبتكرة وعلى المجوهرات والأحذية التي تنوعت بين الجزمات الشتوية المصنوعة من الجلود الطبيعية وبين الصنادل الفاخرة ذات الكعب العالي.

وقد حضر العرض عدد كبير من المشاهير والنجوم وأصدقاء الدار مثل “غوينيث بالترو” Gwyneth Paltrow، “نعومي كامبل” Naomi Campble، “هايدي كلوم” Heidi Klum، “سيلين ديون” Celine Dion والقائمة تطول.

مجموعة مميزة وغنية قدمتها دار  “فالنتينو” Valentino  للهوت كوتور Haute Couture في آخر أيام أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.