لويس فيتون تحوّل مطار نيويورك إلى منصة لعرض مجموعة 2020 Cruise Collection

المكان: مطار جون كينيدي الدولي في نيويورك. هذه المرّة لم يأتِ الزوار بهدف اللحاق برحلة جوية، بل لمتابعة مجموعة لويس فيتون كروز 2020 Cruise Collection التي جرى عرضها في هذا المكان، فخطفت أنظار الحضور وإنعكست ضخامة وهندسة مطار كينيدي على المجموعة الساحرة التي قدمتها الدار وحملت توقيع المصمم Nicolas Ghesquière.

النقوش من المباني الأسطورية في نيويورك ظهرت على الأزياء من خلال النقشات الأنيقة، التطريز اللافت، والـBrocade الساحر، فظهرت العارضات بإطلالات أنيقة وبألوان مفعمة بالحيوية.

المجموعة تضمّنت تصاميم متنوعة من البدلة الرسمية، الى البلايزر القصيرة مع التنورة، وصولاً الى الفساتين والمعاطف، والشورتات التي تميّزت بطولها المتوسّط. أما الجامع في ما بينها فهو القصات الهندسية اللافتة، وكذلك النقشات الأنيقة حتى ان بعض القطع تزيّنت بنقشات عدة مختلفة.

أما من ناحية الألوان، فتميّزت المجموعة إضافة الى الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود، بألوان حيوية اضاءت منصة العرض مثل الفوشيا، الأزرق، البنفسجي، الأخضر، الأصفر، والفضيّ.

أكسسوارات لوين فيتون المميزة كانت حاضرة أيضاً في العرض من الحقائب بأحجامها وألوانها المختلفة، الأحزمة الجلدية التي تحدد الخصر، القفازات الجلدية، والأحذية المختلفة.