النسخة الإلكترونية


مجموعة Haider Ackermann للألبسة الجاهزة لخريف 2019

16

قدم دار "حيدر أكرمان" Haider Ackermann  مجموعته الراقية الجديدة للألبسة الجاهزة لموسم خريف و شتاء 2019، استوحاها بكشل أساسي من اللون الأسود الذي امتزج في بعض التصاميم بطريقة لافتة مع الأبيض و الأحمر، و تميزّت المجموعة بالحرفية العالية في الخياطة و الإبداع اللافت في التصاميم.

تصاميم المجموعة جاءت قوية و جمعت بين القصات الحادة و النعومة، فلاحظنا اعتماد المصمم على ارتداء الأزياء بتصميم ذكوري و لكن بأسلوب أنثوي لافت. فمثلاً رأينا السترات القصيرة التي حملت أسلوباً ناعماً أنثوياً بالعقدة على الرقبة ثم تنسدل بقوة ذكورية في القصات الحادة.

المعاطف كان لها حضور بارز في المجموعة، حيث تنوعت بتصاميمها الطويلة و أكتافها العريضة، و تميّزت الى جانب السترات و البدلات بالرسومات الغرافيكية، كذلك لفتنا استخدام المصمم لأقمشة الصوف و غيرها.

من الصيحات التي برزت في العرض الذي قدم فيه المصمم الملابس الرجالية للمرة الأولى في العرض نفسه، لفتتنا الشارات العسكرية التي زينت عدداً من التصاميم، كما لفتتنا براعة Haider Ackermann في الجمع بين الطبعات بأناقة لافتة، حيث اختلطت الطبعات و النقشات و الخطوط التي تعكس الكثير من القوّة و الاستقلال و الثقة.

الأكسسوارات اللافتة غابت عن هذا العرض، و اكتفت العارضات بارتداء رباط الشعر اللماع على الشعر، كما ارتدت العارضات أحذية بتصميم رجالي كلاسيكي، و أحذية عالية الساق مصنوعة من الجلد.

×