عرض أزياء فالنتينو لموسم خريف وشتاء 2019

نانسي شربل

عرض أزياء فالنتينو لموسم خريف وشتاء 2019

أبدعت دار فالنتينو Valentino في عرض مجموعة خريف وشتاء 2019 مع فساتين ساحرة وملفتة تنقلنا الى عالم الطبعات والزخرفات والصيحات الإستثنائية الخاصة بالدار، من خلال التفاصيل والالوان والرسمات لترضي كافة الاذواق.

ما رأيك أن نطلع على أجمل أزياء دار فالنتينو Valentino لخريف وشتاء 2019 لمشاهدة التنوع الملفت في عرض القطع.

موضة الفساتين المزخرفة

برزت موضة الفساتين القصيرة التي تأتي مستقيمة وملفتة للنظر وسحرتنا من خلال طبقات الأقمشة المتعددة والياقة العالية التي تألقت في العديد من القطع. فضلاً عن ذلك، لفتنا العديد من التصاميم التي تزيّنت برسمات مطبعة مع الزخرفات الحيوية والشعارات والرسمات الملفتة، لمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها وحيوية. ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة التي أتت قصيرة مع أقمشة الجلد الفاخرة.

أناقة المعاطف الحيوية

كما لاحظنا أناقة المعاطف الطويلة والحيوية بالطبعات المميزة في عرض فالنتينو Valentino خصوصاً مع رسمات الورود الكبيرة. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الكاب الطويل والملون ليضفي تميّزاً بارزاً على إطلالات الشتاء. أما تفاصيل الريش فتألقت على الجاكيتات الضخمة وأتت البدلات الرسمية مشرقة باللون الأبيض مع البناطيل الواسعة والبلايزر الضيقة.

موضة القمصان الطويلة

ولاحظنا تركيز دار فالنتينو Valentino على ارتداء القمصان الطويلة بأسلوب الفستان القصير الذي يتألق بموضة الرسمات أيضاً. كما لفتنا موضة الفساتين الطويلة بأقمشة الكريب مع القصات الواسعة والجيوب الجانبية مع القبات البارزة بطبقات التول مع قصات الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الحبيات والكشكش المتطاير بأقمشة متعدّدة بكثير من الأنوثة.

صيحة الأحذية الملونة

والاحذية فأيضاً ميّزت عرض فالنتينو Valentino مع القطع الكلاسيكية والملونة التي تأتي بأسلوب الـAnkle Boots مع القماش الجلدي. أما الشنط فأتت بمعظمها محمولة باليد بموديلات كبيرة تتسع لكافة الحاجات اليومية.