مجموعة Altuzarra لخريف وشتاء 2019

مجموعة Altuzarra لخريف وشتاء 2019

بعد آخر عرض له في باريس، سافر المصمم جوزف ألتوزارا Joseph Altuzarra في عطلة إلى مراكش، حيث إنجذب إلى الشعور بالحرية والاستقلال التي إختبرها خلال الزيارة، فأراد أن ينقل هذا الشعور من خلال مجموعة خريف وشتاء 2019 للألبسة الجاهزة التي قدّمها خلال أسبوع الموضة في باريس.

هذه الروحية التي جسّدها في المجموعة ليست بعيدة عن تلك التي تابعناها في عرض الربيع الماضي، فشعرنا أن التصاميم تليق بمناسبات عدة صباحية ومسائية، لتطلّ بها كل إمرأة بأناقة وعصرية.

مزجت القطع التي قدّمها المصمم في المجموعة، بين الاسلوبين الرجالي والأنثوي بطريقة ذكية فقدّم مثلاً الجاكيت الجلدية الواسعة مع القميص والتنورة الشفافة بنقشة الورود، كما ان جاكيت البومبر والبايكر رافقت العديد من الإطلالات، مع الفساتين الإنسابية، والشورتات الجاكارد بطبعة الورود، وكذلك السراويل الجلدية. كما نجح في مزج الأقمشة مثل جاكيت الجلد التي تميّزت بالأكمام الصوفية.

كما تضمّنت المجموعة عدداً من المعاطف التي تميّزت بأناقتها وديمومتها لسنوات طويلة، رغم لمسة العصرية مثل الطبعة واللون ومزج الأقمشة، وحتى الشراريب التي زيّنت مثلاً معطفاً جلدياً أسود.

وأختتمت المجموعة بسلسلة من الفساتين الأنيقة التي أظهرت خطّ ألتوزارا الساحر للمرأة الأنثوية والقوية في آن واحد.

تحوّل دار Altuzarra في الفترة الأخيرة إلى ملجأ المشاهير لإختيار ألبسة بارزة تلفت الأنظار، وفي هذا الموسم كانت العناوين العريضة في هذا العرض هي قصة الكتف الواحد، الكشاكش، والكسرات.