مجموعة Isabel Marant لخريف وشتاء 2019

نقلتنا المصممة الفرنسية ايزابيل ماران Isabel Marant الى عالم السفاري Safari وأجواء الثمانينيات من خلال مجموعتها التي صممتها لخريف وشتاء 2019 وقدّمتها ضمن أسبوع الموضة في باريس.

هذا الأسلوب طغى على المجموعة من خلال الأزياء المستوحات من الملابس التقليدية للسفاري، مثل معاطف الترانش الواسعة، السروال بالقصة الواسعة من الأعلى وأضيق من الأسفل ومزيّن بالجيوب والأزرار، وكذلك السترات الصوفية العريضة والجمبسوت، وكلّها بألوان حيادية مثل البيج والرمادي، لننتقل بعدها الى تصاميم بألوان حيوية أكثر مثل الزهري ليُختتم العرض بسلسلة من الإطلالات باللون الأسود والملائمة للمناسبات المسائية.

وإلى جانب تقديم أزياء للمرأة العاشقة للسفر والتجوال، تضمّنت المجموعة أيضاً فساتين مصنوعة من أقمشة مزيّنة بطبعة الورود في غاية الأنوثة، كذلك التنانير مع الشق الذي يُظهر الساقين، والشورتات القصيرة مع الأحزمة على الخصر. كما لفتنا أيضاً مزيج النقشات.

ركّزت المصممة في قصة معظم القطع على منطقة الأكتاف الذي أظهرتها بشكل ضخم سواء في تصميم الفساتين أو السترات والتوبات والكنزات المنوّعة.

ومن ناحية الأكسسوارات، قدّم الدار مجموعة جديدة من الجزمات الجلدية العالية، كما ترافقت الإطلالات مع الأحزمة العريضة، الحقائب والعقود والأقراط.