مجموعة ريك أوينز لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هلا جرجورة

مجموعة ريك أوينز لموسم خريف وشتاء 2019-2020

هنالك العديد من مجموعات الأزياء التي تستهدف فئة معينة من النساء ومجموعات “ريك أوينز Rick Owens دائماً تكون موجه لامرأة خاصة جداً من ناحية طريقة تفكيرها وطريقة ارتداءها للملابس وطبعاً طريقة فهمها للموضة، والامرأة التي توجه لها مؤخراً من خلال المجموعة الجديدة التي قدمها خلال أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة هي حتماً جريئة ومستقبلية ومختلفة.

وقد بدا هذا الأمر واضحاً للعين من خلال الطريقة التي قد بها “ريك أوينز Rick Ownes العرض ان كان من المكان الذي اختاره والذي سيطر عليه الطابع الدراماتيكي الى عارضات الأزياء الذين بدون وكأنهن معدلات جينياً ان كان نت ناحية الماكياج أو شكل العيون أو حتى شكل الملامح والشعر.

أما الملابس فبالطبع كانت غريبة أيضاَ ركز فيها على اعطاء حجم للجزء العلوي من الجسم مع اظهار ضآلة الجزي السفلي، فشاهدنا على سبيل المثال المعاطف الكبيرة المصنوعة من الفرو مع سراويل الجلد الضيقة.

بالاضافة الى موديلات الفساتين والتي بدت مثل أوشحة كبيرة تم لفها حول الجسم، وكذلك المعطاف المنفوخة ذات الطابع الرياضي، وفي نهاية المجموعة شاهدنا تشكيلة لافتة من فساتين السهرة المبتكرة.

لوحة الألوان تنوعت بين الدرجات الداكنة وبشكل خاص الأسود مع وجود للون الأحمر الذي أضاف بعداً دراماتيكياً جديداً الى جانب الأبيض والبنفسجي والدرجات الترابية.

الاكسسوارات كانت لافتة من الأحذية الضخمة ذات الكعوب العالية الى الجزمات التي وصل طولها أعلى حد الركبة، والنظارات الشمسية الكبيرة التي بدت أشبه بالأقنعة وحقائب اليد.

 

مجموعة غير اعتيادية قدمها “ريك أوينز Rick Owens للنساء الغير اعتياديات لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور وأخبرينا ان كنت تجرأين على اعتماد هذه التصاميم