مجموعة Saint Laurent للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2019

مجموعة Saint Laurent للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2019

خطفت دار Saint Laurent قلوب الجميع عند عرض مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2019  ضمن اسبوع باريس للموضة، التي عكست روح الثمانينات لكل شابة تبحث عن الفخامة و الترف.

لخريف وشتاء 2019  قدم  المدير الإبداعي للدار Anthony Vaccarello حوالي 100 قطعة تخاطب المرأة المثيرة الشابة، التي تريد ازياء تناسب المساء والسهرات الليلية. بدأت المجموعة بافتتاحية فخمة مع اقامة العرض هذا العام على منصة تحيطها الألواح الزجاجية من كلّ جهة ومطلّة على برج إيفل.

الفساتين و الشورتات القصيرة كانت البطلة بلا منازع، الاقمشة المعدنيّة اللمّاعة والبراقة بالترتر ظهرت بدورها على شكل أثواب و فساتين. وظهرت أيضاً معاطف الفرو بالوانها المتعددة التي أضفت لمسة من الفخامة على الازياء النسائية.

كانت هناك ايضاً قطع مفصلة تتوجه لشابة اكثر نضجاً، تتمثل في بعض البدلات الرسمية المسنقة مع الجاكيتات الطويلة و البلايزر، و تألقت موديلات الشورتات القصيرة والتي غلبت على معظم اطلالات العارضات، و فساتين الـVelvet و الدانتيل و التنانير بصيحة الطبقات المتعددة ، كما عرضت الدار مجموعة من الفساتين القصيرة التي تزينّت بتفاصيل جمالية راقية تجسدت في الرسومات و النقشات الذهبية و الفضية المبعثرة على الفساتين و الجاكيتات.

اما اكثر الاطلالات التي اعجبتنا هي صيحات الأكمام المنتفخة العريضة التي تجسدّ الطابع الثمانيني، وقصات الفساتين المعدنية البراقة المثيرة على الصدر، والفساتين السوداء الكلاسيكية من الساتان التي ادخل المصمم في بعضها صيحات الريش. كذلك، استوقفتنا التصاميم بنقوش الحيوانات والملونة، و مجموعة القطع بالأقمشة الشفافة.  

و في الجزء الأخير من العرض و بعد مرور الصيحات الرجالية لموسم خريف 2019، أتحفنا الدار بتقديم الأزياء العصرية بألوان النيون التي أبهرت الحضور و توهجّت في الظلام بعد إطفاء الأضواء. فارتدت العارضات و تمايلت بفساتين براقة و فساتين من الريش بألوان النيون الفوسفورية و البرتقالية و الخضراء، الى جانب أحذية النيون بالكعب العالي.

و لم تخل الإطلالات من الأكسسورات المميزة. الحزام العريض وظف كاكسسواراً اساسيا زيّن معظم القطع كما سجلت الاحذية العالية الكعب حضورا لافتاً بالإضافة الى الجوارب السوداء المنمّقة  والنظارات الشمسية مع العقود والسلاسل الفضّية.

ستجدين عزيزتي في مجموعة سان لوران Saint Laurent مزيج مثير للاهتمام و خيارات حيوية وعصرية وجريئة للغاية للمرأة التي لا تخشى التميز.