مجموعة Emporio Armani لخريف 2019

قدم بيت "امبوريو ارماني" Emporio Armani مجموعة خريف 2019 ضمن أسبوع ميلان للموضة وكما تعودنا من البيت الايطالي الأنيق كانت المجموعة راقية التصاميم مع لمسات أنثوية جذابة حيث كانت موضوع العرض "الستايل الحر" Freestyle.

تنوعت مجموعة "امبوريو ارماني" Emporio Armani لخريف 2019 حيث ضمت 71 تصميما بين التنانير القصيرة والبناطيل الواسعة، وكانت للفساتين حصة لابأس بها بالإضافة إلى المعاطف والسترات الكاجوال والرسمية. أما بالنسبة للأقمشة فقد رأينا الشيفون الحريري الرقيق، المخمل واللاتكس كما زين الفرو بعض الصيحات، وكذلك كانت النقشات مختلفة فكانت الأحرف بارزة في بعضها والطبعات الهندسية في البعض الآخر.

أما الألوان فكانت غنية في مجموعة "امبوريو ارماني" Emporio Armani لخريف 2019 فشاهدنا البرتقالي والأسود والأبيض أما الأحمر فقد كان له النصيب الأكبر في آخر قسم من العرض. ومما ميّز التصاميم طريقة مزج وتنسيق الألوان مع بعضها مثل المعطف القصير باللون البرتقالي مع طرف الأكمام باللون الأحمر والفستان باللون الأحمر.

لاشك أن الاكسسوارات زينت مجموعة خريف 2019 من "امبوريو ارماني" Emporio Armani حيث رأينا القبعات (البيريه) مع حروف الماركة الشهيرة، والنظارات البرتقالية  بالحجم الكبير كما لفتنا هذا الموسم العقود والأساور المؤلفة من كرات كبيرة ملونة. وبالنسبة للحقائب فقد كانت بمعظمها حقائب الكتف الصغيرة التي طغى عليها اللون الأحمر.