مجموعة دايفيد كوما لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020

في آخر أيام أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 تابعنا عدد من عروض دور الأزياء المميزة ومن ضمنها عرض المصمم الشاب “دايفيد كوما” David Koma والذي تعتبر تصاميمه من المفضلة بالنسبة للنساء العصريات حيث أنها تجمع بين القوة والأنوثة والعملية.

والمجموعة التي قدمها مؤخراً جمعت بين جميع العناصر الثلاثة التي تحدثنا عنها وكان فيها علاوة على ذلك الكثير من العناصر الابداعية الأٌخرى، كان التركيز فيها على 3 ألوان أساسية وهي الأسود والأبيض والأحمر اضافة الى مزيج اللونين الأسود مع الأبيض الذي يعتبر من الأكثر رواجاً هذا الموسم، كما كان دخل فيها اللون الفضي عن طريق بعض القطع المعدنية التي أضفت لمسات عصرية على المجموعة أو من خلال التطريزا التي شاهدناها على الأزياء مثل رسومات الأفاعي أو الفراشات الكبيرة واللافتة.

ضمت المجموعة تشكيلة كبيرة من القطع الأساسية من الفساتين وتنسيقات التنانير مع القمصان كما الجمبسوت، والبناطيل والمعاطف وغيرها وكان هنالك تشكيلة كبيرة من الأقمشة وأكثر ما لفتنا الأقمشة الجلدية وتلك المزينة بالشراريب التي تشبه الريش كما الأقمشة المخرمة التي بدت جديدة نوعاً ما على المصمم.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من أحذية كعب عالي وجزمات من الجلد والأحزمة على الخصر والأقراط الكبيرة.

دافيد كوما David Koma قدم مجموعة مميزة ولافتة في آخر أيام أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة شاهدي الصور وأخبرينا رأيك بها.