مجموعة اردم لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020

من أكثر العروض المنتظرة والمرتقبة دائماً على الروزنامة الخاصة بأسبوع الموضة في لندن هو عرض دار “اردم” Erdem حيث أننا دائماً ما نشاهد العديد من الأفكار المميزة والتصاميم الفاخرة التي تذكرنا نوعاً ما بعروض الهوت كوتور Haute Couture وتصطحبنا عبر الزمن في رحلات تاريخية مفعمة بالأناقة والترف.

والمجموعة التي قدمتها الدار اليوم خلال أسبوع الموضة في لندن لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة لم تكن باستثناء حيث بدت مجموعة متكاملة فيها العديد من العناصر الفنية الابداعية كما الكثير من القطع سهلة اللبس والتي سترغب بها كل امرأة تبحث عن الأنوثة والتميز.

المجموعة كبيرة ضمت ما يقارب الخمسين قطعة، جميعها كان فيها مقدار كبير من الفن والخياطة الراقية. تنوعت بين التيورات الأنيقة والبدلات الرسمية الكلاسيكية، كما بين المعاطف ذات القصات الواسعة والفساتين الميدي والفساتين الماكسي الفاخرة.

كان التركيز في الأقمشة على الجاكار والبروكار والمطرزات ذات الرسومات والزخرفات المميزة، كذلك شاهدنا نقشة الكارو المرتبطة بالأزياء الانكليزية التقليدية، الى جانب طبعات الورود التي لا يتسغني عنها المصمم والتي توحي بالكثير من الرومانسية.

لففتنا تصاميم الفستاتين الميدي التي تدلى من فوقها فساتين ماكسي من الشيفون، كما لفتتنا الربطات الكبيرة والناعمة التي زينت الملابس، والكشاكش البارزة والريش الذي أضفى لمسات فاخرة.

لوحة الألوان كانت منوعة بشكل كبير شاهدنا فيها الأسود والأبيض والأزرق والفوشيا والأحمر والعنابي والأحمر الحيوي والبنفسجي.

كذلك لفتتنا الاكسسوارات التي ترافقت مع المجموعة من مجوهرات وأحذية وحقائب يد، واكسسوارات شعر وقفازات وغيرها.

مجموعة رائعة فيها الكثير من التفاصيل الابداعية قدمتها دار “اردم” Erdem لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 للألبسة الجاهزة في أسبوع الموضة في لندن‪.