مجموعة  مايكل كورس لخريف 2019

قدم بيت مايكل كورس Michael Kors للأزياء مجموعة خريف 2019 ضمن أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة، وكان قد شكّل العرض العرض احتفالاً بالأناقة الشخصية، السحر الفتّان والرومانسية من مدينة نيويورك.

ويقول مايكل كورس Michael Kors: "عندما وصلت إلى نيويورك، كان الوقت زمن إبداعات عظيمة في تصميم الأزياء، المسرح، الموسيقى والفن. أصبحت الأرصفة مثل منصات العرض، مع انفجار للأناقة". ويتابع: "كانت المدينة حادة وحازمة، لكن تحت كل ذلك كان هناك طاقة، خيال وشعور بحرية كاملة. إنه الزمن الذي اختفت فيه القواعد وظهر فيه نوع جديد من السحر الفتّان."

تماشياً مع مفهوم المجموعة، تعاون مايكل كورس مع النادي الليلي الشهير ستوديو 54 على ابتكار مجموعة صغيرة من الملابس الجاهزة والأكسسوارات للنساء والرجال. تم التعامل مع الحقبة التي حددت الشعار الجريء والغرافيكي للنادي بطرق عديدة، تستحضر دائماً الترف والخيال لتلك اللحظة الفريدة في تاريخ مدينة نيويورك. يقول كورس: "من المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى ستوديو 54 سنة 1977، أدركت أن مزيج الأناقة، الطاقة والسحر الرائع كان مميزاً حقاً". ويتابع: "لم تكن هناك قواعد للأزياء، ولا قواعد للّباس - كان الناس يرتدون أي شيء يريدونه، وكان دائماً شيئاً ساحراً ومبالغاً به." 

وقد تميز عرض مايكل كورس لخريف 2019 بنهاية باهرة مع أداء غنائي للأسطورة باري مانيلو. قدّم المغنّي وكاتب الأغاني أداءه خلال المسيرة الأخيرة لعارضات الأزياء، وأمتع الحضور بإنشاده لأغنيته الرائعة والمميزة "كوباكابانا". أما السوبر موديل ومصدر الإلهام منذ مدة طويلة، باتي هانسن، فاختتمت العرض في أول ظهور لها على منصة العرض منذ 1994.