عرض أزياء نعيم خان لخريف وشتاء 2019‏

أبدعت دار نعيم خان ‏Naeem Khan‏ في مجموعة خريف وشتاء 2019 بأزياء فاخرة وألوان متألقة ومدموجة في كل قطعة من القطع الراقية التي تناسب الإطلالات اليومية والخاصة بالسهرات. فهذه التصاميم تحاكي المرأة الأنيقة والتي تبحث عن الصيحات المتجدّدة بأسلوب أنيق تكلّل بقطع فريدة وموديلات عصرية وغريبة.

بما أن دار نعيم خان ‏Naeem Khan‏ تبحث في كل مجموعة لها عن التجدد والحيوية، إليك أجدد صيحات الموضة المنتظرة لخريف وشتاء 2019.

موضة الشراريب الحيوية

من خلال موضة البناطيل العصرية التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، تميّز عرض نعيم خانNaeem Khan‎‏ ‏بصيحات عصرية برزت من خلال القطع المقلمة بخطوط ملونة الى جانب الصيحات المخملية والفاخرة بنقشات الدانتيل المزخرفة وتفاصيل التطريز الراقي مع حبيبات الخرز. ‏واللافت إهتمام هذه الدار بالأقمشة البراقة مع بروز موضة الشراريب الطويلة والحيوية من خلال التوبات. كما رأينا ‏الفساتين القصيرة بأقمشة الشراريب هي الأبرز في شتاء 2019، مع ما تحمله بعض الموديلات الطويلة من سحر خاص بالسهرات.

موضة الزخرفات والنقشات

الى جانب موضة الشراريب التي زيّنت العديد من القطع والصيحات، لفتنا سحر الفساتين الفاخرة بأقمشة التطريز البراقة التي غمرت الفساتين. ولاحظنا أن تصاميم نعيم خان Naeem Khan ارتكزت على صيحة نقشات الورود البارزة، بالإضافة الى النقشات المزخرفة والهندسية مع قصات القفطان الشرقي. ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الألوان الفضية التي أضفت حيويّة تامة على هذه المجموعة خصوصاً مع فساتين السهرة الطويلة ذات الشق الأمامي والساحرة مع صيحة الكاب الواسع بأسلوب ملكي.