مجموعة Coach للألبسة الجاهزة لخريف 2019

مجموعة Coach للألبسة الجاهزة لخريف 2019

لا تقتصر إبداعات علامة Coach الأميركية على الأحذية و الحقائب و الأكسسوارات المتنوعة، فهي أيضاً تقتحم عالم الأزياء مع المصمم الشاب Stuart Vevers المدير الإبداعي للدار.

بأسلوب نيويورك العصري و المريح و ثقافة الـPunk، قدمت العلامة التجارية Coach مجموعتها الجديدة لخريف 2019 ضمن أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة حيث تميز العرض بقصاته المريحة العملية و السهلة، و شمل مجموعة من التصاميم الأنيقة و الحيوية التي تناسب عاشقات الموضة و كل امرأة.

المعاطف بصيحة المربعات من الصيحات التي برزت في العرض، أما الجاكيتات و المعاطف الأخرى فتميزت بستايلها الفضفاض و المنتفخة، بالإضافة الى الجاكيتات بستايل الـCardigan.

من جهة أخرى، لاقت الفساتين الهدلة و الناعمة التي تزينت بالنقشات رواجا كبيرا في المجموعة و برزت التنانير بالكشكش و بالطول المتفاوت، كما لفتت أنظارنا في العرض الرسوم و النقشات الحيوية على هذه الفساتين و التشكيلات، و نقشات النمر و الفهد بعدّة نماذج.

عرف دار Coach كيف يجسد فترة آواخر التسعينات حق المعرفة حيث استخدم الألوان و الأقمشة الحيوية التي امتزجت مع بعضها البعض، فشاهدنا مثلا فساتين قصيرة تحت قطع من الأقمشة المربعة، و فساتين أخرى منسقة مع جاكيتات صوفية. و من القطع المميزة في الحفل، الفساتين الماكسي و القصيرة و التنانير بقصاتها المتعددة، القمصان الطويلة، و الجمبسوت و الجاكيتات الخفيفة.

و من اكسسوارات دار Coach التي لفتت أنظارنا، الحقائب العملية التي جاءت متنوعة بموديلاتها و أحجامها لترضي مختلف الأذواق، كذلك لفتتنا القبعات الرياضية، و الأحذية بالأسلوب الشبابي.

و كان لافتاً في هذه المجموعة، توقف دار Coach عن استعمال الفرو الحقيقي في منتجاتها تماماً و في تشكيلىة خريف 2019 للمرة الأولى كما أعلنت في أكتوبر الماضي، و هو ما شكلّ علامة فارقة في تاريخ العلامة التجارية، وذلك في إطار تطوير الممارسة المستدامة و حماية حقوق الحيوانات.

لوحة الألوان كان مبهرة حقا عند سكوت، فشاهدنا ألوانا عديدة فاقعة، و لم تخلو المجموعة من التصاميم الرجالية العصرية و من الأكسسوارات كالقبعات الرياضية و الأحذية الجلدية العالية