عرض أزياء كوستو برشلونة لخريف وشتاء 2019

نانسي شربل

عرض أزياء كوستو برشلونة لخريف وشتاء 2019

تمايلت عارضات كوستو برشلونة  Custo Barcelona على منصات عروض الأزياء في نيويورك، في مجموعة ارتكزت على الفساتين والمعاطف بمختلف الاشكال والاحجام بعد أن بدأ العرض بموضة حيوية وخاصة بالأطفال بتفاصيلها البراقة.

بما أن دار كوستو برشلونة  Custo Barcelonaعوّدتنا على التجدّد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات والاكسسوارات العصرية، تابعي بالصور تفاصيل هذه المجموعة.

فساتين براقة ومريحة

من خلال موضة الفساتين التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، تميّز عرض كوستو برشلونة Custo Barcelona بصيحة الفساتين الواسعة والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع براقة بتدرجات الذهبي والبرونزي وحتى الفضي، بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة البراقة مع أقمشة الترتر في حياتنا اليومية. كما رأينا الفساتين القصيرة والتي تأتي غير مستقيمة بارزة مع القطع الجذابة من خلال النقشات والزخرفات الشبابية.

صيحات المعاطف الضخمة

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الألوان الفضية والميتاليك التي سحرتنا في صيحات المعاطف الضخمة التي تغني عن ارتداء الفساتين، الى جانب الريش ونقشات الفرو والشراريب والطبعات المطرّزة بالورود الملوّنة التي أضفت حيويّة على مجموعة كوستو برشلونة Custo Barcelona مع قصات الأكتاف الجامدة والياقة العالية. وتم تنسيق هذه الفساتين مع البوتات الجلدية واللماعة عالية الساق حتى مع القطع التي تتخطى حدود الركبة. وحرصت هذه الدار على استخدام الجوارب العالية والسوداء، الى جانب موضة النظارات الشمسية المتنوعة والبارزة بأشكالها وألوانها، بأسلوب جريء.