مجموعة Tadashi Shoji للألبسة الجاهزة لخريف 2019

ضمن عروض أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة، كشف دار Tadashi Shoji عن تشكيلته الجديدة لخريف و شتاء 2019.

و كما توقّعنا جاء العرض مميزاً إذ ضمّ العديد من التصاميم الأنثوية التي تحاكي المرأة التي تعشق الإطلالة الجذابة و الفخمة.

و إذا أردنا الدخول في تفاصيل المجموعة، لا بد أن نلقي الضوء على قماش الـVelvet الذي كان نجم العرض بامتياز. أما من حيث القصات التي لاحظناها في مجموعة Tadashi Shoji ، فقد ارتكز على الفساتين الفساتين المستقيمة و قصات التنانير الـA-Line.

و قد أولت الدار إهتماماً كبيراً بصيحات الأقمشة البراقة و الترتر، كما برزت الاقمشة المطبعة بالدانتيل المطرز، و تألقت بعض الفساتين بالتول الشفاف الناعم.

و لفت أنظارنا في العرض، صيحات الفساتين مع الشق الجانبي أو في نصف الفستان التي برزت عن سائر الاطلالات، الى جانب تصاميم التنانير بالطبقات المتعددة و التنانير القصيرة من الأمام و الطويلة من الخلف، بالإضافة الى الموديلات و القصات الرائعة على الصدر، كصيحة الأكتاف المكشوفة أو ذات الكتف الواحد و القصات المنخفضة على الصدر و غيرها..

و اعتمدت الدار على الطبقات اللونية العديدة، فامتعت عشاقها بلوحة الوان رائعة من الالوان الصارخة و الزاهية.

بينما جاءت الأكسسوارات ناعمة و راقية، فتزينّت العارضات بالأكسسوارات الماسية و القفازات الفخمة السوداء.

أما أكثر ما ملفتاً في العرض، هو تخصيص دار Tadashi Shoji حيزاً مهماً من مجموعتها لصاحبات القوائم الممتلئ. و اللافت في المجموعة أنها كسرت القواعد الصارمة التي كانت تفرضها الموضة على النساء صاحبات المقاسات الكبيرة، فشاهدنا الفساتين الضيقة على الجسم و الأقمشة البراقة مع الشق العالي و الألوان الصارخة.