عرض أزياء فالنتينو لربيع 2019

عرض بيت "فالنتينو" Valentino لمجموعة الهوت كوتور ضمن اسبوع باريس للموضة كان الأبرز بين العروض حيث رأينا التفاصيل في الأقمشة والدقة في التنفيذ وكان الإبداع طاغيا على التصاميم كلها حيث نحتار أيها الأجمل.

مجموعة "فالنتينو" Valentino لربيع 2019 الذي قدمه Pierpaolo Piccioli كان ساحرا بكل معنى الكلمة من حيث الألوان والتصاميم وقد ابتدأ العرض بقطعة فريدة من الورود الكبيرة التي تغطي الرأس والأكتاف وتصل الى الخصر مع تنورة طويلة باللون الزهري الغني. وقد استمر اللون الزهري في الظهور بباقي تصاميم المجموعة التي احتوت أيضا على البيج والأخضر والبني بالإضافة الى الأقمشة المعرقة بالورود الملونة. وقد وضح المصمم أنه لانستطيع اختراع الألوان ولكن يمكن ابتكار طرق جديدة للمزج فيما بينها، وهو مافعله في العديد من تصاميم ربيع 2019 للهوت كوتور.

برزت الفساتين في مجموعة "فالنتينو" Valentino لربيع 2019 لا بل اكتسحتها وخاصة الطويلة منها، وقد تنوعت القصات حيث رأينا الكشاكش المتعددة على التنورة المنفوشة كما انها برزت على بعض الفساتين القصيرة أيضا. وبالنسبة للأقمشة فقد استعمل المصمم حرير الاوغانر، والورود النافرة لها حصة واسعة بين التصاميم والقطع. 

أذهلتنا مجموعة  "فالنتينو" Valentino لربيع 2019 التي قدمتها عارضات شهيرات والواتي وضعن الماكياج بطريقة أنيقة مع القليل من الريش على الأهداب.