مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019

في ختام أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019 قدم “زهير مراد” Zuhair Murad مجموعته الجديدة والتي بدت مثل العادة غاية في التميز والروعة، وقد لفتتنا هذا العام الألوان وتدرجاتها الساحرة.

حيث أن المجموعة كانت قد افتتحت باللون الأزرق الداكن الذي بدا وكأنه استوحى من ليلة صيفية عابقة بالنجوم، على تصاميم فاخرة من فساتين بأقمشة براقة أو أقمشة لامعة أكثر عصرية، ومن ثم أصبح الأزرق أكثر اشراقاً وقد شاهدنا تشكيلة من الفساتين القصيرة أو الشورت المزين برداء طويل بدا مزيجاً من العصرية والفخامة.

وبعد الأزرق كان الأحمر الحيوي الذي ذكرنا ربما بالسماء وقت غروب الشمس حيث تكتسي باللون الأحمر وتدرجات اللون الوردي التي بدت غاية في الأنوثة على التصاميم.

والفضي والأبيض كان لهما حضوراً قوياً في المجموعة أيضاً،

تتوعت القصات فشاهدنا تصاميم الفساتين بقصة الكتف الواحد، كما الياقات المفتوحة على شكل حرف V أو قصات الأوف شولدرز، وأيضاً لفتتنا التصاميم الجديدة مثل الأزياء المزينة بالكشكش والتي استوحيت من حقبة الثمانينيات وذكرتنا بشكل أو بآخر بتصاميم “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli.

فساتين الأميرات المنفوشة كان لها حضور قوي مثل العادة، وأعتقد أننا سنشاهد العديد من فساتين هذه المجموعة على السجادة الحمراء.

ركز في الاكسسوارات على موديلات أحزمة الخصر المتنوعة والمميزة المزينة ببكل معدنية كما على الأحذية التي تنوعت بين الصنادل والجزم المعدنية.

مجموعة مميزة قدمها زهير مراد لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture شاهدي التصاميم واختاري القطعة المفضلة بالنسبة لك.