مجموعة Guo Pei للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019

تابعنا ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019 العديد من العروض منها الأنيق ومنها الفاخر ومنها العصري، واليوم تابعنا عرض غريب لمصممة الأزياء الصينية Guo Pei التي عودتنا على تقديم مجموعات بأفكار غير تقليدية وتصاميم غير اعتيادية.

ومجموعتها للموسم الجديد استوحتها من وطنها الأم ومن حضارتها الأسيوية الشرقية الغنية فشاهدنا العديد من التصاميم اللافتة من الفساتين ذات القصات الغريبة ولاسيما عند منطقة التنانير التي بدت مثل الكرات المنفوخة أو المزينة بالكشكش، والأكمام التي زينتها اكسسوارات على شكل حيوان التنين الأسطوري الذي شاهدناها بكثرة في العرض على شكل تطريزات ذهبية على الأقمشة أيضاَ.

تنوعت المجموعة بين الفساتين وبين تنسيقات البناطيل مع القمصان القصيرة والمعاطف ذات القصات الغريبة، وكذلك لاحظنا استخدام منوع للأقمشة من الحرير الى البروكار والجاكار، الى اقمشة الميتالك التي أضافت لها لمسات من العصرية.

اكسسوارات غريبة ترافقت مع المجموعة وخاصة الأحذية التي بدت وكأنها منحوتات أكثر منها أحذية، وكذلك اكسسوارات الرأس والمجموهرات المبتكرة.

مجموعة غريبة ومبتكرة قدمتها دار Guo Pei في آخر أيام أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019.