مجموعة الألبسة الراقية من جان بول غوتييه لربيع 2019

نانسي شربل

مجموعة الألبسة الراقية من جان بول غوتييه لربيع 2019

أبدعت دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier في طرح مجموعتها ضمن أسبوع الألبسة الراقية في باريس لتحاكي المرأة العصرية بكل أسلوب موضتها وأناقتها من خلال قطع فريدة وجريئة، وتصاميم خارجة عن المألوف لتناسب كافة الأذواق.

على وقع مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier لربيع وصيف 2019 جاءت الأقمشة الفاخرة والألوان المتنوعة والمتداخلة، الى جانب لوني الأبيض والأسود لتبرز أجمل صيحات الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة.

موضة الأقمشة المقلمة

برزت في عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier موضة الأقمشة المقلمة بلوني الأزرق والأبيض من خلال التوب الحيوية التي تأتي بأكمام واسعة مع البناطيل المستقيمة ذات الخصر العالي. أما موضة المونوكروم فطرحتها هذه الدار بأسلوب هندسي مع التنانير الجلدية التي تتألق فوق البناطيل البيضاء، بالإضافة الى التوبات الحيوية مع قصة الكتف الواحد والدائري.

قصات أكتاف ملكية

واللافت في عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier القصات الملكية الفاخرة التي رافقت أغلبية القطع مع الأكتاف الجامدة والعالية بشكل ساحر ومتجدّد، خصوصاً مع الفساتين الميدي الملفتة من خلال الأقمشة الجانبية المنسدلة. فهذه الصيحة الحيوية التي رافقة الأكتاف ترسم خطاً جديداً في عالم الموضة سواء مع الياقة العالية أو من خلال قصة الصدر التي تأتي على شكل V.

فساتين مع شراريب كثيفة

وبقصّات جريئة ومفتوحة عند الصدر او بارزة من خلال قصة الكتف الواحدة، أتت مجموعة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier متطايرة وحيوية من ناحية الاقمشة المنسدلة والخفيفة. فبرزت الفساتين مع أقمشة الكشكش الحيوية وغير المستقيمة. أما الشراريب الكثيفة فلفتت أنظارنا في أغلبية القطع الملونة الى جانب موضة الخرز التي دخلت الى عالم الموضة من بابه العريض.

أكسسوارات فاخرة

ولا يمكن أن ننهي عرض جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier إلا ونركّز على الأكسسوارات الفاخرة التي اختارها مع كل تصميم، فضلاً عن الجوارب الملونة والقفازات الجلدية أو الشفافة، مع أناقة الاحذية الفاخرة والعالية من ناحية الساق بتفاصيل الكشكش.