مجموعة ايلي صعب للهوت كوتور لربيع وصيف 2019

رحلة ساحرة في عالم البحار الغامض أخذنا إليها المصمم اللبناني المبدع ايلي صعب Elie Saab في مجموعته الراقية للهوت كوتور Haute Couture لربيع وصيف 2019 ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW.

 

مجموعة فاخرة ومبهرة تحت عنوان Vida Parasio استوحاها المبدع ايلي صعب من النباتات المائية الغنيّة والوفرة في منطقة البحر الكاريبي، فكانت التصاميم ساحرة وجذابة ومفعمة بالفخامة التي عوّدنا عليها المصمم وشاهدنا فيها فساتين السهرة الفاخرة والتي تنوّعت قصاتها بين موديل الكتف الواحد مع فتحة الساق العالية والفساتين المبهرة بقماش الشيفون المنسدل بنعومة وجاذبيّة بالإضافة إلى الفساتين بالقصّات الكبيرة والتي لا يستغن عنها المصمم والتي تنوّعت قضاتها بين القبّة الهالتر أو الفساتين بأسلوب الأكتاف المكشوفة بالإضافة إلى الفساتين التي تداخل فيها الشيفون الأنثوي مع الكريب الفاخر.

تصاميم البدلات الراقية والجمبسوت برزت بأسلوب فاخر وجديد في العرض،

التطريزات والشكّ المبهر والمبدع زيّن العديد من التصاميم بأشكال النباتات البحرية وبمزيج رائع من الألوان الساحرة  كما شاهدنا بالعرض مجموعة من التصاميم العصرية بألوان سادة وجذابة والتي خلت من الشكّ والتطريزات.

واختتم العرض بفستان الزفاف الملكي والخلاب والتي برزت فيه التطريزات الفاخرة والبراقة بأسلوب مبدع.

لوحة الألوان غاب عنها اللون الأسود الكلاسيكي ولكنها كانت ساحرة وغنيّة باللون النيلي والأحمر الحيوي ودرجات الألوان الباستيلية الجذابة والأنثوية والذهبي والفضي البراق.

 

مجموعة رائعة بلمسات من أعماق البحار الساحرة قدّمها المصمم اللبناني ايلي صعب وخاطب فيها المرأة الراقية والمبهرة بلمسات الأنوثة الفاخرة والعصرية.