مجموعة ستيفان رولاند للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019

في ثاني أيام أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2019 تابعنا عدد من عروض الأزياء المميزة ومن بينها عرض أزياء دار “ستيفان رولان” Stephane Rolland الذي قدم مرة أٌخرى مجموعة لافتة جمع بين الفن والموضة والهندسة المعمارية.

وقد لفتتنا التصاميم التي بدت مترفة إلى حد بعيد وقد افتتحت المجموعة بتنسيق أنيق باللون الأبيض عبارة عن توب بياقة عالية مزينة بالريش تم تنسيق معطف طويل معها وبنطلون بأرجل واسعة وتتالت بعد ذلك التصاميم البيضاء من الفساتين الماكسي وتلك المستوحاة من العبايات الشرقية.

وتخللها بعض التصاميم باللون الأبيض أو تلك بدرجات اللون البيج الهادئ، أو الأصفر الجريء الذي أضفى لمسات حيوية على التشكيلة بشكل عام.

القصات كانت نظيفة بشكل عام، من الفساتين المنسدلة أو المعاطف الطويلة أو البناطيل ذات الأرجل العريضة. ومرة جديدة لعب على تمازج الأقمشة التي عبرت عن التناقضات بشكل لافت فشاهدنا الجلد مع الموسلين والبروكار والتول الذي تم تقديمه بطريقة أنثوية وعصرية.

التربان شكل عنصراً أساسياً في تشكيلة “ستيفان رولان” Stephane Rolland وقد تنوعت ألوانه والأقمشة التي صنع منها، وكذلك الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي والعقود المزينة بالورود كانت أيضاً من الإكسسوارات البارزة.

عروس “ستيفان رولان” Stephane Rolland كانت مميزة أيضاً هذا العام ولاسيما في الجمبسوت الحريري باللون الأبيض السكري والطرحة الفاخرة المصنوعة من الدانتيل.

مجموعة جديدة لافتة ومميزة جمعت بين العصرية والفن قدمها “ستيفان رولان” Stephane Rolland ضمن أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2019.