مجموعة الألبسة الراقية من ألكسندر فوتييه لربيع 2019

هل تبحثين عن تصاميم جريئة وحيوية لتتميّزي في موسم ربيع وصيف 2019؟ اليوم تقدّم لك دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier أجدد الصيحات الجديدة في عالم الموضة، لتتألقي بأجمل الألبسة الراقية التي تجعلك مميزة.

لطالما عودتنا دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier على التجدّد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات والصيحات العصرية والضخمة، والقطع التي لا تبدو مألوفة كثيراً في حياة المرأة.

صيحات الكلوش الفاخرة

تميّزت تصاميم ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier بالأنوثة من خلال استعمال القصّات الواسعة خصوصاً مع الفساتين ‏الميدي أو التنانير الفضفاضة والقصيرة التي أتت بأسلوب الكلوش. وبدا واضحاً بروز التفاصيل العصرية في كل ‏قطعة من هذه المجموعة، فرأينا تنسيق التنانير مع القمصان البيضاء والرباط الأسود من الوسط. والأهم اختيار هذه الدار الجاكيتات القصيرة والمزخرفة مع التطريزات الفاخرة بمزيج بين الألبسة الراقية والصيحات الكاجوال. كما برزت البدلات الرسمية البيضاء والبناطيل المستقيمة باللون الأسود وتم تنسيقها مع الجاكيتات المستقيمة والجيليه، والتركيز الأبرز كان على قصة الأكتاف العصرية والجامدة.

تصاميم حيوية مع الكشكش

أما التميّز الذي طغى على مجموعة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier فتمثّل باستخدام كافة أنواع الأقمشة شفافة كانت أم متعددة الطبقات. أما الكشكش مع التول والأقمشة الجامدة فبرزت في أغلبية التصاميم خصوصاً مع الأكمام الضخمة التي لا تغطي مفاتن المرأة بأسلوب راق، الى جانب  التوبات الملفتة بطبقات متعدّدة أيضاً من الكشكش. ولم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الترتر والتول خصوصاً مع فستان الزفاف القصير الذي ظهر في هذه المجموعة.

نقشات النمر والعقدة العصرية

أما صيحة موسم ربيع وصيف 2019، فتبرز من خلال الرباط والعقدة العصرية التي تأتي على شكل أكسسوار سواء تم وضعها على الشعر أو على الياقة وقصة الصدر الحيوية. ولا يمكن إلا أن نثني على موضة نقشات النمر التي أضفت حيويّة على مجموعة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مع الفساتين الجريئة وموضة الجمبسوت الواسعة. كما سيطرت موضة التنانير الطويلة والمريحة بقصتها الواسعة وتم تنسيقها مع التوبات ذات الياقة العالية بكثير من البساطة والرقي.