مجموعة الألبسة الراقية من جيامباتيستا فالي لربيع 2019

نانسي شربل

مجموعة الألبسة الراقية من جيامباتيستا فالي لربيع 2019

إنها دار جيامباتيستا فالي  Giambattista Valliالبرجوازية بانتقائها أجمل صيحات الموضة المنتظرة ضمن مجموعة الأبسة الراقية لربيع وصيف 2019. فأتت هذه المجموعة استثنائية بصيحات الكشكش الفاخر والريش والزخرفات المتألقة بكافة القصات والتفاصيل الفاخرة التي تضفي على فساتين السهرة سحراً خاصاً،

في ظل العديد من الفساتين الراقية والتي تناسب كافة الأذواق، إلا أن هذه الدار لم تبخل علينا بألوان مشرقة من التصاميم التي تنتظرنا في عالم الهوت كوتور.

فساتين راقية بالكشكش

اللافت هو تركيز دار جيامباتيستا فالي  Giambattista Valliعلى أقمشة الكشكش التي تحرص هذه الدار على عدم التخلي عنها خصوصاً مع طرحها أجمل قصات الفساتين الراقية والمناسبة لكافة إطلالاتك المسائية. فاستعملت هذه الدار صيحات الكشكش بأشكال متعدّدة سواء من خلال قصة الأكتاف حيث الأقمشة المنسدلة الى الأسفل بأساليب غير مستقيمة، أو من خلال الكشكش المتألق على اليدين والياقة وجوانب الفساتين الساحرة ذات الشق الأمامي.

فساتين طويلة من الخلف

كما استعملت هذه الدار التول والحرير مع الفساتين الواسعة التي تأتي طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام بأسلوب ملكي فاخر. وما ميّز هذه المجموعة تركيز دار جيامباتيستا فالي  Giambattista Valliعلى رباط العقدة العريضة التي تحدّد قصة الأكتاف، الى جانب الفساتين المستقيمة والكلاسيكية برسماتها التي رصدناها في هذه المجموعة مع القبعات الدائرية والتقليدية.

الريش ونقشات النمر

الى جانب الفساتين، التي برزت نقشات النمر الحيوية والأقمشة البراقة التي سحرتنا مع تمايل العارضات بفساتين السهرة. فلاحظنا تركيز هذه الدار على أقمشة الريش المنتشرة بشكل هندسي على كامل الفساتين مع قصة الأكتاف المكشوفة وصيحة العقدة التي تغني عن وضع الحزام. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال فساتين السهرة التي أنهت بها دار جيامباتيستا فالي  Giambattista Valliمجموعتها بمزيج بين أقمشة الترتر البراقة والطبعة بالرسمات وطبقات أقمشة التول المتعدّدة بأسلوب الكشكش لجعل إطلالتك فاخرة وخارجة عن المألوف.