عرض أزياء Christian Dior للهوت كوتور لربيع وصيف 2019 !

رحلة فاخرة في عالم السيرك الساحر أخذتنا إليها ماريا غرازيا شيوري المصممّة الإبداعية لدار أزياء “كريستيان ديور” Christian Dior العريقة خلال عرض المجموعة الجديدة في أسبوع باريس للهوت كوتور Haute Couture لربيع وصيف 2019.

حيث افتتح العرض والذي أقيم في خيمة سيرك فاخرة بمجموعة من مؤديي السيرك والذين قاموا بحركات استعراضية، وهذه ليست المرة الأولى التي تقدّم فيها الدار عرض مستوحى من أجواء السيرك الحيوية والملونة بل سبق أن قام بها المصمم الشهير غاليانو خلال فترة توليه منصب المدير الإبداعي للدار، فالراحل كريستيان ديور كان من عشاق أجواء السيرك الاستعراضية.

وتجسّدت بقوة أجواء السيرك من خلال البونيّة الشبكية والتي رافقت جميع إطلالات العارضات ومن تحتها الماكياج المستوحى من المهرجين بأسلوب فني وبشكل خاص مكياج العيون، والقبّات الفيكتورية الكبيرة والبارزة بأسلوب الكشاكش بالإضافة إلي بعض تصاميم الفساتين المجسّمة والكولونات البراقة والتي رافقت بعض الإطلالات.

وتضمن العرض مجموعة من فساتين السهرة الساحرة بقماش التوب المزيّن بدقّة إبداعية بالسيكوين البراق وببعض التطريزات الجذابة بمزيج ساحر من الألوان كما شاهدنا تصاميم البدلة الراقية بأسلوب متجدد ومنها بقصّة السروال أو الشورت أو بموديل الفستان، وبرزت تصاميم القمصان الراقية مع السراويل القماشية أو التنانير الطويلة أو تنانير الميدي، ولم تغب الفساتين القصيرة والفاخرة عن العرض.

لوحة الألوان كانت منوّعة وغنيّة وشملت الأسود والأبيض الكلاسيكيين مع الأحمر الحيوي والذهبي البراق والزهري الباستيلي المرهف والجذاب.

عرض مفعم بالإبداعات والتصاميم الفخمة والمبهرة قدّمته دار أزياء Christian Dior بلمسات وبصمات ماريا غرازيا شيوري الخاصّة.