مجموعة بول اند جو لربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة بول اند جو لربيع وصيف 2019

ها نحن نشاهد مجموعة صيفية وحيوية بامتياز خصوصاً خلال مواكبتنا عرض أزياء بول اند جوPaul & Joe لموسم ربيع وصيف 2019. فلم تشأ هذه الدار أن تبتعد عن التصاميم الشبابية والصيحات الفضفاضة التي تظهر أناقة القطع بأسلوب أنثوي جذاب.

من خلال الصيحات المميزة والأسلوب الملفت في طرح تصاميم حيوية، إليك أجمل تصاميم بول اند جوPaul & Joe لربيع وصيف 2019.

صيحة التوبات الشبابية

خصّصت دار بول اند جو Paul & Joe إهتماماً بارزاً بصيحة التوبات الشبابية التي تبرز من خلال الرسمات والألوان التي تعود بنا الى أحضان الطبيعة، سواء من خلال القطع الضيقة أو الفضفاضة مع الأكمام الطويلة. أما القمصان فأيضاً بدت مميزة ومختلفة عن الإطلالات الكلاسيكية سواء مع الأكمام النصفية أو القطع التي تحتوي على جيوب جانبية مع الرسمات الحيوية.

موضة التصاميم المزخرفة

كما شاهدنا على منصات عرض أزياء بول اند جوPaul & Joe موضة التصاميم المزخرفة مع بناطيل الليغينغ الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم، وتم تنسيقها مع القمصان المطبعة والخطوط الصفراء على جوانب القصة. أما موضة الجمبسوت المطبع بالورود فبرزت من خلال قصات الشورتات القصيرة، لتتألق هذه القطع خلف القمصان الطويلة والمقلمة.

فساتين واسعة ومقلمة

وأتت الفساتين ملفتة وبراقة بقصات تتعدى حدود الركبة مع طبعات الورود البارزة والملونة. ولم تتخلى هذه  الدار عن الفساتين الشبابية الواسعة باللون الزهري مع الخطوط المقلمة وقصة الأكتاف المكشوقة. أما البناطيل الملفتة بتدرجات الباستيل، فلم تغب عن تصاميم بول اند جوPaul & Joe بقصات مستقيمة ومنسقة مع القمصان المقلمة. كما تمايلت التنانير بين الاقمشة الجلدية وقطع الترتر التي تحتوي على لمعية ساحرة وملفتة للنظر.