مجموعة فريدة ومميّزة من دار Louis Vuitton لربيع وصيف 2019

في ختام أسبوع الموضة في باريس، أشهر النجمات والوجوه البارزة في عالم الموضة كنّ على موعد أمس مع عرض دار لويس فيتون Louis Vuitton لربيع وصيف 2019، أبرزهنّ كيت بلانشيت Cate Blanchett، اليسيا فيكاندر Alicia Vikander، ثاندي نيوتنThandie Newton وغيرهن.

المصمم Nicolas Ghesquière الذي جدد عقده مع دار Louis Vuitton، قدّم مجموعة فريدة ومميّزة عن كل ما تم عرضه في أسابيع الموضة، وقال نيكولاس أنه صمّم أزياء تمثّل في الوقت ذاته الواقع الافتراضي الذي نختبره من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والحياة الحقيقية ايضاً.

وقد ظهر ذلك من خلال الأزياء التي استوحاها من فترة الثمانينيات، كالقصات المبالغ بها، والأكمام المستوحاة من زيّ رائد الفضاء، اضافة الى الأقمشة المبتكرة كالمطاط، وكذلك الطبعات المميزة، والفساتين المنحوتة.

هذه المجموعة التي حملت رسائل منوّعة، حظيت بإعجاب مختلف المشاهدين حول العالم، فتميّزت بألوانها وقصاتها، بدءاً من السترات الكلاسيكية بأسلوب عصري مع السروال أو الفستان، والجاكيت الجلدية والبومبر جاكيت بالقصة الفريدة والألوان المختلفة، وصولاً الى الفساتين. وفي ختام العرض قدّم نيكولاس جمبسوت أشبه بزيّ الفضاء لكن مزيّن بطبعة الورود فبدت العارضات كالحديقة الخيالية المتنقّلة.

اما الأكسسوارات فقدّمها دار Louis Vuitton بطريقة ذكية، بما في ذلك الحقيبة على شكل كبسولة فضائية، أو الحقيبة البيضاوية الشكل، اضافة الى الحقيبة على شكل علبة وأخرى مستوحاة من الهرم، وغيرها من الأكسسوارات اللافتة التي سنراها قريباً تزيّن إطلالات النجمات حول العالم.