النسخة الإلكترونية


عرض أزياء "شانيل" Chanel لربيع وصيف 2019 !

40

بأجواء صيفيّة بامتياز، قدّم المصمم المبدع والمخضرم “كارل لاغرفيلد” Karl Lagerfeld مجموعته لدار أزياء “شانيل” Chanel الراقية وذلك ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة PFW للأزياء الجاهزة RTW لربيع وصيف 2019.

واختار كارل لاغرفيلد الطابع الشاطئي الراقي حيث افترشت صالة العرض بالرمل والمياه وتمايلت عارضات الأزياء في الأجواء البحرية بمجموعة غنيّة من التصاميم الراقية والتي برزت فيها بشكل واضح تصاميم التويد الأنيقة التي تشتهر بها الدار وشاهدناها بأسلوب التيورات بقصّات الجاكيت المنوّعة بين الضيّق والواسع بأسلوب مجسّم مع التنانير بمختلف الأطوال وزيّنت مجموعة منها بلمسات من الشكّ البراق كما شاهدنا فساتين التويد القصيرة بقصّات عريضة مع قبّات بارزة بقصّة القميص.

الطابع الشبابي والحيوي برز بالفساتين القصيرة والميدي والتي زيّنت بعضها بصيحة الكشاكش مع مع الطبعات الملوّنة والتي ضمّت رسومات المظلات الشاطئية مع لوغو الدار الشهير، بالإضافة إلى اطلالة جذابة بالتنورة الميني مع الكروب توب بألوان البيج الراقي واسم الدار المطبّع بأسلوب أنيق، وظهر تصميم الجمبسوت بقصّة قمّة في الأناقة بقبّة بستايل القميص مع أرجل عريضة بطول الميدي.

وزيّنت صيحة الشراشيب بعض التصاميم كالفيست والجاكيت البراق.

وكان للدانتيل الأنثوي حضور في المجموعة وشاهدناها بتصاميم جذاة بالتوبات الطويلة مع السراويل بقصّة الأرجل العريضة والجاكيت الأنيق مع سروال الجينز.

واختتم العرض بمجموعة جذابة من الفساتين الأنيقة باللون الأسود والتي طغى عليها قماش الشيفون الأنثوي والترتر البراق.

لوحة الألوان راقية وجذابة وشملت الأبيض والبيج والزهري والأزرق والأصفر مع الأسود الذي طغى على لبقسم الأخير من العرض.

اكسسوارات رائعة شاهدناها في العرض من تصاميم العقود البارزة والأحزمة والأقراط الكبيرة والأساور بالإضافة إلى قبعات القش الصيفية والرائجة بأكثر من ستايل والتي زيّنت العديد منها بلوغو واسم الدار الشهير.

أما الحقائب الفاخرة والتي تشتهر بها الدار فشاهدناها بالعديد من التصاميم الراقية منها بأسلوب شبابي بحقيبة الخصر وحقائب التويد الملونة وحقائب الـCross Bags المزدوجة بشكل متصالب، وحقائب القش الرائجة مع مجموعة من الحقائب الدائرية المجسّمة والمستوحاة من كرات الشاطئ.

×