مجموعة برين لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة برين لموسم ربيع وصيف 2019

دار برين Preen قدمت مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة وقد كانت مجموعة جميلة متنوعة الأفكار وقد حملت رسالة انسانية هامة خاصة باللاجئين، واليك التفاصيل.

المجموعة استوحيت بشكل عام من الغجر والحياة الدائمة التنقل الخاصة بهم، وبرأي المدراء الابداعيين الخاصين بالدار أن اليوم أصبح هنالك الكثير من الناس الذين اضطروا الى أن يغيروا طريقة معيشتهم ونوعاً ما أصبحوا يعيشون حياة الغجر الرحل من دون الانتماء الى مكان معين أو محدد وهذا ما دفع بهم الى التبرع بجزء من مبيعاتهم الى اللاجئين لمساعدتهم في تحسين نوعية حياتهم الجديدة التي أجبرتهم الظروف عليها.

التصاميم بدت متنوعة الى حد بعيد وفيها مزيج غريب من الالوان والنقشات والتعريقات، وبطريقة ما بدت أنيقة وذكية حيث من الممكن التلاعب بها ودمجها بالعديد من الأساليب لتتحول من اطلالات ذات طابع شبابي الى اطلالات ذات طابع مسائي أنيق.

شاهدنا الفساتين،  والتنانير القصيرة والبناطيل الفاضفاضة والقمصان المزينة بالربطات، ولفتتنا الكشاكش التي زينت الكثير من التصاميم كذلك الأكمام المنفوخة التي استوحيت من العصور الوسطى وجمعت بطرية لافتة بين النمط المترف والنمط العملي.

الاكسسوارات بشكل عام كانت عبارة عن صنادل جلدية تم تنسيق جوارب مزينة بالكشكش من تحتها، اضافة الى الأقراط المميزة التي أكملت الاطلالات بطريقة مثالية.

شاهدي بالصور مجموعد دار برين preen لموسم ربيع وصيف 2019 التي قدمتها ضمن أسبوع لندن للموضة واختاري القطع المفضلة بالنسبة لك.