عرض ازياء كوتش لموسم ربيع وصيف 2019

بقطع فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية بالرغم من أنها لا تظهر توجّهها لفصل الصيف كثيراً، استطاعت دار كوتش Coach أن تعرض تصاميم مريحة وأنيقة غصّت بالصيحات البارزة التي تناسب كافة أذواق المرأة.

تابعي من خلال الصور تصاميم دار كوتش Coach، واستوحي منها إطلالاتك وإختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

فساتين لماعة مع الكشكش

بالأقمشة اللماعة والفساتين الواسعة، تميزّت مجموعة كوتش Coach بالألوان الراقية والناعمة التي تناسب الإطلالات اليومية بأسلوب شبابي ملفت. فمن خلال الأقمشة الجلدية التي برزت مع البناطيل والجاكيتات الواسعة التي رافقت العديد من القطع، تم تنسيقها مع التناير الواسعة والقميص الكشكش البيضاء التي لفتت أنظار الجميع في هذا العرض. أما الكنزات فأتت صوفية مع الرسمات الهدسية التي تعود الى عالم الطفولة مع الأكمام الواسعة والطويلة.

موضة الشراريب العصرية

ولاحظنا تركيز دار كوتش Coach على ارتداء القمصان الطويلة بأسلوب الفستان القصير الذي يتألق بموضة الكشكش العريض على الأكتاف ومن الأسفل. كما لفتنا موضة القبات العريضة والمنسدلة يكثير من الأنوثة وصولاً الى الصدر. أما موضة الفساتين بأقمشة الجينز فأيضاً لفتت أنظارنا، الى جانب الجيليه الفاخر التي برزت بأقمشة متعدّدة مع الفرو الملون الذي تم ارتداؤه في العديد من القطع بأسلوب شبابي. أما الشراريب فلم تغب عن عرض كوتش Coach وأضفت سحراً خاصاً على كافة القطع خصوصاً من خلال الجيليه والجاكيت الجلدية البيضاء الفاخرة.