مجموعة تاداشي جوشي لموسم ربيع وصيف ٢٠١٩

قدم مصمم الأزياء الياباني “تاداشي شوجي” Tadashi Shoji مجموعته الجديد لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك وقد بدت المجموعة فاخرة وأنثوية جمعت بين العصرية والأناقة في آن واحدة. وقد استوحاها بشكل عام من السماء والفضاء الخارجي.

وهذا المجال واسع ومصادر الوحي فيه لا تنتهي لكن تاداشي شوجي” Tadashi Shoji ركز بشكل أساسي على النجوم المضيئة وحركتها في السماء، كما على متغيرات ألوان السماء حسب الأوقات والمواسم، ولهذا فقد بدت المجموعة متوهجة وغنية بالألوان وبحركة الأقمشة البراقة، حيث استهان بشكل أساسي بقماش الترتر بألوان معدنية مثل تدرجات اللون الفضي، والأزرق والأخضر والأحمر البنفسجي، كما شاهدنا التطريزات التي استوحيت من النجوم والقمر والشهب، وكذلك تدرجات الألوان التي عبرت عن ألوان السماء في وقت الغروب أو شروق الشمس.

قدم بشكل عام تصاميم الفساتين على مختلف أنوعها الرسمية منها الخاصة بالسهرات أو الأقل رسمية والتي بدت مثالية لحفلات الكوكتيل بطول وصل حد الركبة.

وقد شاهدنا قصة الأكتاف المكشوفة والياقة المستقيمة أو الياقة المفتوحة على شكل حرف V حيث أراد بشكل عام التركيز على التفاصيل الأنثوية الناعمة.

مجموعة مميزة من فساتين السهرة والتصاميم الأنثوية الناعمة والجذابة قدمها تاداشي شوجي” Tadashi Shoji ضمن أسبوع نيويورك للموضة لموسم ربيع وصيف 2019.