مجموعة كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2019

إنها أقمشة الكارو وموضة البولكا دوتس المنتشرة في كل مكان، مع الحيوية وتصاميم الكشكش التي لطالما كانت حاضرة في مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera. فلاحظنا أنها تحاكي الروح الشبابية مع التفاصيل المتعدّدة والزخرفات البارزة في العديد من القصات.

تابعي معنا من خلال الصور عرض مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera لربيع وصيف 2019 مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة.

أقمشة الكارو

نجحت مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera في جذب العنصر الشبابي، فأتت المجموعة شبابية وكاجوال وأظهرت التنوع في القصات ودمج الاقمشة في ما بينها. فتمّيزت التصاميم بالصيحات الواسعة بأغلبها، مع تألق أقمشة الكارو من خلال البدلات الرسمية، الى جانب التنانير الحيوية الطويلة وموضة المعاطف الواسعة. أما البلايزر الأحب على قلب هذه الدار، فأتت طويلة ومستقيمة لإطلالة في غاية الأناقة والتألق.

موضة البولكا دوتس

فضلاً عن ذلك، برزت في مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera موضة البولكا دوتس أو ما يعرف بالـPolka Dots خصوصاً مع الفساتين الساحرة التي تميّزت بالقصات الواسعة، وطبقات الأقمشة المتعدّدة مع الكشكش العريض أسفل التصميم وعلى الأكتاف. كما تم دمج موضة الأقمشة المنقطة بلوني الأبيض والأسود مع الكروب توب والتنورة الطويلة. وعرضت كارولينا هيريرا Carolina Herrera مجموعة فساتين شفافة بأقمشة التول الى جانب الحرير الملون والمنسدل من دون إظهار مفاتن الجسم. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة فساتين السهرة المطبعة بنقشات الورود المزخرفة، بالإضافة الى موضة القمصان التي تأتي على شكل فستان، من دون أن ننسى التركيز على أكمام الكشكش الطويلة وقصة الأكتاف المكشوفة بأسلوب الـOff Shoulder.

موضة الجزمات المخملية

كما برزت موضة الجزمات المخملية مع الساق العالية التي تأتي مزخرفة، مع الرسمات وطبعات الورود الملونة التي تليق بالتصاميم القصيرة، مع تركيز هذه الدار على صيحات الأحذية الكلاسيكية التي تأتي عالية الساق.