مجموعة زيمرمان لموسم ربيع وصيف 2019

في اليوم الخامس من أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2019 قدمت دار “زيمرمان” Zimmermann الاسترالية مجموعتها الجديدة والتي مثل العادة كانت غنية وحافلة بأجمل التصاميم التي جمعت بين العصرية والأنوثة.

وقد استوحت مؤسسة الدار والمديدة الابداعية أفكارها من حقبة السبعينات ومن المسلسلات التلفزيونية التي كانت تعرض في تلك الحقبة وأبرزها مسلسل “number 96” وأجواءه التي أوحت بالترف والأناقة، ولهذا فقد بدت المجموعة مزيج من التصاميم الأنثوية الجذابة مع لمسات من العصرية حيث شاهدنا تصاميم الفساتين القصيرة ذات الأكمام المنفوخة وتنسيقات التنانير مع القمصان المعرقة، والفساتين الماكسي ذات قصة القميص، والبناطيل ذات الأرجل الواسعة المنسقة مع البلايز الأنيقة ذات الياقات العالية، وطبعاً البدلات الرياضية ذات الطابع الأنيق والعملي في آن واحد.

وقد زينت التصاميم الكشاكش الناعمة، والتعريقات المميزة، ولوحة الألوان تنوعت بين الأبيض والعسلي، والأزرق والأحمر.

الاكسسوارات التي رافقت المجموعة بدت لافتة ومميزة منها أحزمة الخصر والصنادل ذات الكعب العالي، وشنط الكتف المعدنية ذات الحجم الصغير، وبعض المجوهرات الناعمة.

مجموعة مميزة قدمتها دار “زيمرمان” zimmermann لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، فيها الكثير من الأناقة العصرية والجاذبية.