مجموعة إسكادا لموسم ربيع وصيف 2019

بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية والمليء بالجرأة والابتكار والألوان، قدّمت دار إسكادا  Escada مجموعة ‏أزيائها الجاهزة لربيع وصيف 2019 مباشرة من نيويورك، بتصاميمها الهندسية والزخرفات الحيوية التي تم مزجها بين الصيحات الشبايبة والألوان المشعة التي تكلّلت في أغلبية القطع.

تميزت مجموعة إسكادا Escada بقصات واسعة وألوان متداخلة داخل الإطلالة الواحدة، لتحاكي الروح العصرية مع الأشكال والخطوط المقلمة، ‏الى جانب تداخل الأكسسوارات المختلفة التي حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة.

تنانير عصرية ومتطايرة

بدأت دار إسكادا Escada بعرض مجموعتها بموضة التنانير العصرية بقصات قصيرة ومتوسطة الطول في الوقت عينه. واللافت دمج الأحمر مع الزهري، الى جانب التركيز على تنسيق الجاكيتات الطويلة والقمصان الواسعة بطرق شبابية ومنسدلة فوق التنانير. واللافت تركيز هذه الدار على طبعات الأزهار الصيفية التي شاهدناها في العديد من التصاميم مثل الفساتين والتوبات. حتى الشورتات الحريرية أتت مطبعة ومنسقة مع القمصان الواسعة.

صيحة المعاطف الملونة

وحرصت دار إسكادا Escada على إبراز صيحة المعاطف الشبابية التي تأتي ملفتة للنظر من خلال الألوان والرسمات التي تحتوي بعضاً من الأحرف المميزة. كما عكست موضة البدلات الرسمية الملونة التي اختارتها Escada أناقة المرأة الراقية التي تريد أن تكون عملية ومواكبة للموضة، سواء مع البناطيل الواسعة والبلايزر الكلاسيكية أو من خلال التنانير المريحة التي تتعدى حدود الركبة، مع عدم التخلي عن الأزرار البارزة والذهبية.

موضة الأقمشة المقلمة

الى جانب اللون الأبيض، لفتنا اهتمام دار إسكادا Escada بإبراز موضة الأقمشة المقلمة في العديد من القطع مع الطبعات المنقطة والملفتة خصوصاً على الفساتين اليومية. أما البلايزر التي تأتي على شكل فستان، فأيضاَ لفتتنا في هذا العرض مع قمصان التول الشفاف وصيحة الأحذية الرياضية المسطحة.

أكسسوارات بارزة وبراقة

وخصّت دار إسكادا Escada مجموعتها بأكسسوارات بارزة سواء من خلال صيحة الشنط المضلعة والملونة أو من خلال الأوشحة التي زيّنت الرقبة مع الأحزمة اللماعة والراقية، لتعطي هذا العرض طابعاً ساحراً متجدداً ليليق بربيع وصيف 2019.