مجموعة دار BOSS لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة دار BOSS لموسم ربيع وصيف 2019

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2019 قدمت دار “بوس” Boss الألمانية مجموعتها الجديدة، ومثل العادة فقد بدت غنية ومتنوعة من ناحية الأفكار والتصاميم، والأهم من كل ذلك فقد جمعت بين العصرية وبين البساطة بعيداً عن المبالغة.

حيث أن الخطوط الأساسية للمجموعة بدت نظيفة الى حد بعيد، وقد كشفت عن حرفة عالية في الخياطة والتفيذ، بعيد عن التعقيدات أو المبالغة، ولهذا فقد كانت المجموعة سهلة اللبس ومثالية للنساء والرجال الذين يبحثون عن الأناقة والعملية في آن واحد.

افتتحت التشكيلة بدرجات لونية هادئة جمعت بين الأبيض والبيج ومن ثم تسلل اللون الأحمر العنابي ليضيف لمسات من الحيوية، وكذلك الأصفر الغني القريب من البرتقالي، وشادهنا أيضاَ درجات الأزرق الفاتح والزهري والرمادي.

جمعت التصاميم بين النمط الرياضي العملي والأسلوب الأنيق فشاهدنا بالنسبة للنساء تشكيلة من الفساتين والسروايل مع القمصان أو مع سترات البليزر التي شكلت بدلات رسمية أنيقة، كما المعاطف الخفيفة والعيديد من الاكسسوارات المميزة التي تمثلت بالصنادل والأحذية الجلدية ذات الكعب المتوسطة الارتفاع وحقائب اليد العملية.

أما بالنسبة للمجموعة الرجالية في تنوعت بين السروايل الواسعة والسراويل القصيرة والمعاطف الطويلة، اضافة الى التنسيقات العملية أحادية اللون، كذلك شاهدنا تشكيلة أنيقة من الاكسسوارات.

مجموعة مميزة قدمتها دار “بوس” Boss الألمانية لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، شاهدي الصور واختاري القطعة المفضلة بالنسبة لك.