مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2019

بمناسبة الاحتفال بمرور 70 عاماً على انطلاق لونشان Longchamp، اقام الدار عرضه الاول في مدينة نيويورك ضمن فعاليات اسبوع الموضة وقدّم مجموعته الجديدة للالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2019.

ولخصّت مجموعة لونشان بريق العام 1970، اضافة الى روح مدينة كاليفورنيا الاميركية مع لمسة من الأناقة الباريسية، فتضمنت ملابس جاهزة مع اكسسوارات ونظارات واحذية وحقائب.

وسعى مصمم هذه المجموعة إلى استحضار "اجواء الصحراء الحالمة" وليالي لوس انجلوس، من خلال فساتين بطبعة الحيوانات، قماش الجلد والمخمل، موضة الشراريب او الـFringes التي زيّنت معظم القطع، اضافة الى الفساتين، الشورت والتنانير القصيرة والطويلة.

اما من حيث الاكسسوارات فأعاد دار لونشان صنادل المصارع او  gladiator sandal بألوان مختلفة ومنوّعة مثل الأسود والبيج والبرتقالي والأحمر والأخضر. فضلا عن حقيبة "امازون" Amazone الجديدة.

العرض الذي جرى في مدينة مانهاتن جلست في الصفوف الامامية لمتابعته عارضة الازياء والوجه الاعلاني للدار كاندل جينير Kendall Jenner والى جانبها العارضة كيت موس Kate Moss التي كانت وجه لونشان الاعلاني لثماني سنوات، كما حضرت العرض الممثلة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra.