مجموعة جايسون وو لموسم ربيع وصيف 2019

بأسلوب عصري فاخر ومميز، اختارت دار جايسون وو JASON WU أن تكون مجموعتها لربيع وصيف 2019 مرتكزة على فساتين السهرة الحيوية والكلاسيكية. فبالرغم من أن التصاميم لم تكن كثيرة، إلا أن كل قطعة منها تميّزت عن الأخرى لتعطي إطلالة جذابة للمرأة التي تبحث عن التجدد.

بين الألوان الكلاسيكية والتفاصيل الملونة والمزخرفة، إليك أجمل تصاميم مجموعة جايسون وو JASON WU لموسم ربيع وصيف 2019.

فساتين سهرة مع الكشكش

إذا برزت فساتين السهرة في هذا العرض خصوصاً مع التصاميم الكلاسيكية من ناحية اللون الأسود، وأقمشة البليسيه الناعمة والمنسدلة الى الأسفل مع زخرفات التول البارز على الياقة. ولم تتخلى دار جايسون وو JASON WU عن فساتين السهرة الفاخرة التي تأتي بطبقات متعدّدة من الكشكش الناعم المنسدل بشكل حيوي مع قصة السترابلس الراقية. فضلاً عن ذلك، لاحظنا تركيز هذه الدار على إبراز موضة الفساتين المقلمة بخطوط غير مستقيمة بين لوني الأبيض والأسود مع إبرازها بطريقة مصحوبة بالدانتيل الشفاف من الأسفل وعلى حدود الصدر.

فساتين سهرة مع الحرير

الى جانب اللون الأسود، لفتنا تركيز دار جايسون وو  JASON WUعلى موضة فساتين السهرة الملونة والفاخرة مع التطريز البراق والنافر وأقمشة التول الشفافة الأحب على قلب هذه الدار. كما لفتنا موضة فساتين السهرة الحريرية الواسعة باللون الأحمر والمكشوفة من البطن، الى جانب القطع الحيوية بطبعات الورود النافرة على الصدر مع أقمشة الحرير المنسدلة بكثير من الأنوثة، لجعل المرأة استثنائية بإطلالتها.

من خلال الصور، واكبي مجموعة جايسون وو JASON WU لموسم ربيع وصيف 2019، واستوحي منها ما أعجبك لتكون من اختيارك قبل حلول الموسم الصيفي المقبل.