توري بورش تنقلنا الى ربيع وصيف 2019 بتصاميم عصرية وانيقة

توري بورش تنقلنا الى ربيع وصيف 2019 بتصاميم عصرية وانيقة

رغم ان ايام الصيف شارفت على نهايتها إلا ان مجموعة المصممة توري بورش Tory Burch لربيع وصيف 2019 التي قدّمتها خلال اسبوع الموضة في نيويورك، دفعتنا الى التفكير بإطلالات الصيف المقبل.

وقد استوحت بورش هذه المجموعة من رحلات واسفار والديها الى ايطاليا، اليونان، المغرب واسبانيا، فتميّزت الاطلالات بالطابع البوهيمي، الموازنة بين الحجم والخياطة، اضافة الى الحقائب والقبعات الأحذية المنسوجة العصرية والعملية.

اطلالات عصرية وعملية

في حين غلبت الالوان المحايدة والكريمية على الاطلالات وهي الوان ثابتة وتتميّز بها بورش في معظم مجموعاتها، تخلل العرض ايضاً الوان مثل الاخضر، البرتقالي والازرق، فتألقت العارضات بتصاميم انيقة وعصرية تناسب المرأة العملية، فأتت قصات الفساتين والسراويل واسعة ومستقيمة ومنسدلة، اضافة الى النقشات من المخطط عمودياً وافقياً الى طبعة الورود وغيرها. كما تضمنت المجموعة قميص البولو، اضافة الى القميص الكلاسيكي والـ "تي-شيرت" الذي نسقته المصممة مع الفساتين لتخلق لوكاً مؤلفاً من طبقات عدة.

الجلباب المغربي كان حاضراً على منصة العرض بما ان المغرب من بين البلدان التي استوحت منها بورش، فلاحظناه بقصات عصرية.

الاكسسوارات

وبما ان الهام المصممة كان السفر، اطلت العارضات بقبعات القش المتوسطة الحجم، والنظارات الكبيرة، اضافة الى الاوشحة المزخرفة بنقشات ملونة.

اما الحقائب فأتت باحجام عدة، بعضها متوسط والبعض الاخر كبير، كما تميّزت بالمزج بين الجلد والاقمشة المنقّشة والمخططة. كما زيّنت بورش بعض الحقائب بأوشحة لاضافة طابع بوهيمي عليها.