مجموعة نون باي نور لموسم ربيع وصيف 2019

لا يمكن أن يمر عرض أزياء نون باي نور Noon by Noor ضمن مجموعة ربيع وصيف 2019 مرور الكرام. بتصاميمها الأنثوية والبساطة التي رافقت العديد من الصيحات المنتظرة، يمكنك أن تختاري هذه القطع المناسبة لإطلالات النهار بكثير من التميّز والنعومة.

بين ألوان الأبيض والأزرق والأسود، تمايلت عارضات نون باي نور Noon by Noor بالتصاميم البسيطة والمريحة، فنقلتنا الى عالم البحارة والقطع المقلمة التي تبرز جمال المرأة الطبيعي، بعيداً عن المبالغة في التصميم.

موضة الفساتين المنقوشة

سيطرت في العديد من القطع موضة الفساتين الواسعة التي لم تأتي محددة من ناحية الخصر لاخفاء بعضاً من تضاريس المرأة في حال تواجدها. فضلاً عن ذلك، برزت موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالزخرفات الحيوية حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة. أما الفساتين الحيوية التي لا تصل الى حدود الركبة والمتألقة بالطبعات والرسمات الناعمة التي تتناثر على كامل القطع مع الكشكش والتول، فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من حيث الأقمشة والقصات، ناهيك عن تفاصيل الأكمام الواسعة والمفرغة من الجوانب.

موضة التقليمات الزرقاء

وبجرأة موضة التقليمات على الساحة العالمية للموضة، يمكنك اعتماد هذه الإطلالة المميزة من خلال الشورت المستقيم مع الخصر العالي، الى جانب الجاكيت القصيرة بتقليماته الزرقاء، والتنانير الطويلة والمنسقّة مع البلوزة البيضاء وقصة الأكمام الواسعة. كما برزت البناطيل الواسعة بقصاتها العصرية التي يمكنك ارتداءها بشكل كلاسيكي، لتناسب بأشكالها مختلف الأعمار والمناسبات. ولا يمكن إلا أن نثني على موضة الجمبسوت المحدّد، الى جانب اللون الأبيض الذي سيطر بشكل ملفت على هذه المجموعة.

صيحة التول والكشكش

ومن الصيحات التي لم تغب عن عرض دار نون باي نور  Noon by Noorموضة التول الشفاف الذي ينسدل بطبقات إضافية على التنانير مع الكشكش الناعم، ويمكنك اختيار هذه الأقمشة على فستان السهرة الأسود في حال أردت المزج بين الرقي والبساطة، لتتخطي صيحة التصاميم المستقيمة التي اعتدنا عليها.