توم فورد يفتتح أسبوع الموضة النيويوركي بعرض كلاسيكي فاخر

نانسي شربل

توم فورد يفتتح أسبوع الموضة النيويوركي بعرض كلاسيكي فاخر

ها هو أسبوع الموضة في نيويورك يفتتح أولى عروضه بأجمل صيحات الموضة التي عرضتها دار توم فورد Tom Ford لربيع وصيف 2019. فتميّزت المجموعة بكثير من الأنوثة والإطلالات الفاخرة والأنيقة التي اعتدنا عليها مع هذه الدار.

تابعي من خلال الصور تصاميم دار توم فورد Tom Ford واستوحي منها إطلالاتك وإختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

نفشات النمر والتمساح

بالرغم من أن هذه المجموعة تعرض صيحات ربيع وصيف 2019، إلا أن دار توم فورد Tom Ford ابتعدت عن الألوان القوية واتجهت نحو اللون الأسود والتدرجات النود الأحب على قلب هذه الدار. إذاً برزت العديد من الفساتين بالاقمشة المطبعة ونقشات النمر مع الشراريب المنسدلة، سواء من خلال قصة الفساتين الطويلة أو الجاكيتات البارزة مع أقمشة النمر. ولا يمكن إلا أن نثني على جاذبية نقشة جلد التمساح مع القماش الجلدي المضلع.

فساتين وبدلات كلاسيكية

أما الفساتين السوداء فبدت في غاية الأناقة مع القصات الضيقة التي تتخطى حدود الركبة، الى جانب أقمشة الجلد الفاخر التي تلفت الأنظار. ومن الإطلالات الساحرة أيضاً، موضة التنانير الكلاسيكية بتفاصيل الحرير مع الدانتيل المنسدل من الأسفل وعلى الجوانب. وأتت المعاطف ضخمة ومترابطة مع الحزام الحيوي. بالنسبة لقصات البلايزر، لاحظنا أن دار توم فورد Tom Ford جعلتها كلاسيكية مع الأكمام المزمومة والقصات المستقيمة مع الجيوب الجانبية، وغالباً ما تم تنسيقها مع التنانير الحيوية والعصرية براحة تامة. كما لفتنا موضة البدلات الرسمية مع البناطيل المستقيمة والبلايزر الراقي المناسب للمرأة العملية.