مجموعة فيكتور أند رولف لخريف وشتاء 2018-2019

ككل موسم نحن على موعد مع أكثر صيحات الموضة جرأة وجنوناً من خلال عرض ازياء فيكتور أند رولف VIKTOR AND ROLF الذي رأيناه على منصات باريس ضمن أسبوع الألبسة الراقية. فبالرغم من أن هذه الصيحات لا تناسب اطلالات المرأة اليومية، الا أنها حملت الكثير من الزخرفات والمعاني الملفتة من ناحية القصات.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الجريء الذي لا يمكن للمرأة ان تختاره، اليك أكثر الصيحات جنوناً في عالم الموضة، مع عرض ازياء فيكتور أند رولف VIKTOR AND ROLF.

تصاميم مسرحية خيالية

بقطع ملفتة باللون الأبيض الفاخر، أتت المجموعة استثنائية خصوصاً أن التصاميم المطروحة تناسب العروض المسرحية الساحرة، بأسلوب غير تقليدي. فلفتنا الابداع المبهر والصيحات الغريبة التي تنقلنا الى عام الفخامة مع الخامات الثقيلة جداً والمنفوخة بطبقات متعددة من الاقمشة البيضاء.

صيحات الكشكش الملون

كما برزت طبقات الكشكش العريضة والجامدة على الاكتاف والياقة العالية، بالاضافة الى الربطات الحيوية التي تنسدل بشكل متداخل على قصات الصدر. وبرزت مجموعة من التنانير المنفوخة مع بعض قصات الكشكش. كما لاحظنا اهتمام هذه الدار بموضة الفساتين الضخمة والعصرية بقصات متنوعة مع طبعات الورود النافرة. أما الفساتين الطويلة، فتنقلنا الى عالم الخيال حيث الجرأة والفرح مع الاقمشة الجامدة، التي تأتي واسعة باللون الابيض الذي لم تشأ هذه الدار اخفاؤه.

تابعي من خلال مجموعة فيكتور أند رولف VIKTOR AND ROLF لخريف وشتاء 2018-2019، مع أجرأ الصيحات وأغربها لتنتقلي مع هذه الدار الى الستايل المسرحي.