مجموعة ألكسندر فوتييه لخريف وشتاء 2018-2019

شكّل عرض ازياء ألكسندر فوتييه ALEXANDER VAUTHIER خلال أسبوع الموضة للألبسة الراقية في باريس نقلة نوعية في عالم الهوت كوتور. فاختار بأسلوبه الخاص أن ينقلنا الى حقبة السبعينيات ‏والثمانينيات، بغرابة القطع وتداخل الاقمشة في ما بينها، لتخلق هذه الدار موضة متجددة وجريئة للموسم المقبل.‏

تابعي معنا بالصور عرض ازياء ألكسندر فوتييه ALEXANDER VAUTHIER لخريف وشتاء 2018-2019، لتشاهدي استثنائية القطع الفاخرة التي تناسب كافة الأذواق.

فساتين سهرة باللون الأسود

خصّصت دار ألكسندر فوتييه ALEXANDER VAUTHIER إهتماماً بارزاً بفساتين السهرة التي تميّزت باللون الأسود، مع القصات التي تأتي غير مستقيمة والتي تبرز من خلال الأقمشة الضخمة والظاهرة على الجوانب، مع القماش المخملي الأحب على قلب هذه الدار. أما الأحزمة العريضة مع البكلة البارزة، فلم تتخلى عنها هذه الدار، خصوصاً أنها تمنح الأنوثة والرقي للعديد من القطع.

موضة الريش والكشكش

كما سيطرت قصات الفساتين الطويلة والمنسدلة بقصات مستقيمة، وأتت العديد من القطع مزيّنة بأقمشة الترتر والشك، مع جرأة الأحذية الفاخرة التي تأتي فضفاضة وطويلة من ناحية الساق. أما موضة الريش فرافقت العديد من القطع خصوصاً موضة جمبسوت الشورت، من خلال التفاصيل البارزة على الأكتاف. ولا تستغني دار ألكسندر فوتييه ALEXANDER VAUTHIER عن موضة الكشكش التي زيّنت الرقبة وكامل الفساتين.

قمصان بيضاء مع الشرائط

ولفتنا في هذه المجموعة التركيز على القمصان البيضاء الكلاسيكية، التي خصّص لها ألكسندر فوتييه ALEXANDER VAUTHIER إهتماماً بارزاً. فنسّقها مع التنانير الجلدية والبناطيل الواسعة، الى جانب طرح موضة الشرائط السوداء العريضة التي تزيّن الرقبة بطريقة منسدلة على الصدر. ولاحظنا الحضور الملفت لنقشات الحيوانات الحيوية مع الفساتين الطويلة والفاخرة المناسبة للسهرات.