مجموعة Jean Paul Gaultier للأزياء الراقية لخريف 2018 !

مجموعة مبتكرة وملفتة شاهدناها في عرض جان بول غوتييه” Jean Paul Gaultier   في أسبوع باريس لموضة الأزياء الراقية الهوت كوتور” Haute Couture لموسم خريف ٢٠١٨.

جان بول المشهور بابداعاته المجنونة في عالم الأزياء وعشقه لكل ما هو فريد وخارج عن التقليدي والمألوف قدّم تصاميم تجمع الغرابة والابتكار بمزيج من اللمسات العصرية والفضائية مع بعض التفاصيل الشرقية والتي برزت في العرض بتصاميم الطرابيش.

المجموعة تضمنت بعض التصاميم الرجالية والتي برزت فيها سترات البليزر مع السراويل الضيّقة والاكسسوارات الغريبة والفريدة، أما عالم النساء فطغى عليه أيضاً طابع الابتكار سواء الفساتين القصيرة بقصّة البليزر بستايل متجدد أو بتصاميم الفساتين المزيّنة بالكشاكش بطريقة فنيّة وأيضاً فساتين السهرة بالطابع الايدجي والجريء والتي زيّنت بعضها بكتابات عريضة أو بالريش المنتصب بأسلوب حاد، بالإضافة إلى تصاميم البدلات بقصّات الأكتاف المبتكرة، كما شاهدنا جاكيت البومبر المزيّن بالشكّ البراق والفاخر بأسلوب الـHaute Couture.

الترتر البراق برز ببعض التصاميم كالتنورة الطويلة المنسّقة مع سروال من الترتر أيضاً بالإضافة إلى تصميم حاد للجاكيت العصري من الترتر البراق.

ولم يخلو العرض من ظهور خفيف لبعض التصاميم بأسلوب كلاسيكي راقي كفستان السهرة الطويل والمنسدل بأسلوب جذاب باللون النيلي.

اهتمام خاص بالتفاصيل والاكسسوارات ولفتت نظرنا الأقراط الطويلة الملفتة والمزيّنة بجدائل طويلة من الشعر، كما أضاف المصمم على بعض الإطلالات قفازات جلدية طويلة.