مجموعة ستيفان رولاند لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019

في ثالث أيام أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 قدم مصمم الأزياء الفرنس “ستيفان رولاند” Stephane Rolland مجموعته الجديدة والتي مثل العادة بدت كعمل فني أكثر منها تصاميم أزياء عادية، وقد اختار مجدداً مسرح موسيقي لتقديم تصاميمه ترافق بمعزوفات حية أضافت المزيد من اللمسات الابداعية على التشكيلة.

وقد حافظ على هويتة الخاصة من خلال الألوان الهادئة والتصاميم التي دخل فيها البعد الهندسي المعماري، لكننا لاحظنا أيضاً لمسات شبابية تمثلت في الحقائب الجلدية على الخصر وتصاميم الجمبسوت المميزة، واستعماله للجلد المرن بشكل واضح وصريح على بعض التصاميم.

كما أنه لعب على الأشكال الفضافضة والتي أبدع في تقديمها من خلال بعض التصاميم الرائعة والتي من الممكن أن تكون مثالية للنساء في الشرق الأوسط.

شاهدنا بعض الكشاكش الناعمة وبعض التفاصيل المعدنية التي زينت التصاميم، ولوحة الألوان بدت ناعمة وغنية تنوعت بين البيج والأبيض والأسود والعسلي.

وقد اختتم العرض بفستان زفاف عصري بقصة واسعة ومنسدلة وقد بدا حضوره دراماتيكي على المسرح.

مجموعة مميزة قدمها  “ستيفان رولاند” Stephane Rolland ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم الهوت كوتور خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهديها وأخبرينا رأيك بها.