مجموعة ألكسيس مابي لخريف وشتاء 2018-2019

بقطع فريدة من نوعها وموديلات تحاكي الروح الحيوية في شتاء 2019، لا يمكن أن نتحدث عن أزياء ألكسيس مابي Alexis Mabille التي غصّت بالصيحات البارزة التي تناسب كافة اذواق المرأة، الى جانب فساتين السهرة الفاخرة والملكية.

تابعي من خلال الصور تصاميم ألكسيس مابي Alexis Mabille ضمن أسبوع الالبسة الراقية لشتاء 2019، واستوحي منها اطلالاتك واختياراتك العصرية من خلال القصات المريحة التي عرضتها هذه الدار.

فساتين دانتبل فاخرة

بتفاصيل الدانتيل الفاخرة التي بدأ فيها عرض ألكسيس مابي Alexis Mabille، أتت فساتين السهرة الفاخرة المستقيمة مع التول الشفاف باللون الاسود، مع الزخرفات وطبقات الاقمشة العصرية التي تتألق بالكشكش. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال بنطلون الدانتيل الفاخر مع التوب الراقية التي تناسب السهرات. كما لفتنا جمال قصات الكاب المتألقة بتفاصيل الدانتيل الفاخر.

فساتين طويلة مطبعة

أما الفساتين الطويلة واللماعة فأيضاً أتت مزينة بالورود مع أقمشة الساتان، ولاحظنا بعض القصات الملفتة بالازرار الكبيرة. كما لفتنا تركيز دار ألكسيس مابي Alexis Mabille على موضة الخطوط المقلمة مع الاكمام المكشوفة. وخصّصت هذه الدار إهتماماً ساحراً بقصات الاكمام المتنوعة والمتعدّدة، خصوصاً مع القصات المكشوفة. والأبرز موضة الفساتين الملكية الفاخرة مع طبقات التول العريضة التي أضفت سحراً خاصاً على العديد من القطع، خصوصا الفساتين الواسعة. ولا يمكن الا ان نثني على جمال فساتين الحرير الملونة مع قصة الاكتاف المكشوفة بأسلًوب حيوي.